اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مفاجأة صادمة لـ إخوان الخليج.. وحملة اعتقال وشيكة لخونة تونس بتهمة التخابر

أمجد طه الرئيس الاقليمي
أمجد طه الرئيس الاقليمي للمركز البريطاني لدراسات وابحاث الشر

كشف أمجد طه الرئيس الاقليمي للمركز البريطاني لدراسات وابحاث الشرق الاوسط بان هناك مفاجأة صادمة تنتظر جماعة الإخوان في منطقة الخليج. 

وتابع مغرداً : اما بالنسبة لـ جماعة الأخوان في دولة تونس⁩ فسوف نكون أمام انتخابات برلمانية جديدة، خاصة بعد اكتشاف وجود ثلاثة أحزاب منها حركة النهضة شاركت في انتخابات مجلس النواب خلال عام 2019 بتمويل وتخابر من نظامي ⁧‫دولتي قطر⁩ وتركيا، لذا سيتم منعهم مع الفاسدين والمتورطين في اغتيال شكري بلعيد من السفر واعتقالهم .

يذكر ان امجد طه الرئيس الاقليمي للمركز البريطاني لدراسات وابحاث الشرق الاوسط كشف منذ قليل عن وجود معلومات خطيرة تؤكد تورط ثلاثة احزاب تونسية تنتمي لجماعة الاخوان الارهابية بالتعاون مع قطر وتركيا وتلقي معونات ومساعدات مالية اجنبية بما يخالف قوانين البلاد ويهدد امنها القومي ومصالحها العليا.

وتابع أمجد طه هلال تغريدة له علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: بمعلومات من أمن الدولة ⁧‫في تونس⁩ ومن خلال وثائق من دولة عربية مهمة تحب السلام، فقد تأكد قيام القضاء في تونس يفتح تحقيقاً واسعاً بشأن ثلاثة احزاب كبري تعاونت مع نظام دولتي قطر وتركيا بينها حركة النهضة. 

واردف الرئيس الاقليمي للمركز البريطاني لدراسات وابحاث الشرق الاوسط ان هدة الاحزاب تلقت أموال من الخارج وسفارة الدوحة ضخت كثير من الاموال في انتخابات مجلس النواب التونسي عام 2019، مشدداً علي ان هذا يعني وجود احتمالات كبيرة بـ إبطال نتائج انتخابات البرلمان واجراء انتخابات جديدة .