اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

اعترافات مثيرة.. بالفيديو..رجل يقتل زوجته في محل ملابس

فيدسو رجل يقتل زوجته
فيدسو رجل يقتل زوجته في محل ملابس

سيطرت حالة من الخوف والهلع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول فيديو رجل يقتل زوجته في محل ملابس، تلك الحادثة المكررة بشكل يومي في الآونة الأخيرة مع إختلاف المحافظات والمناطق، حيث رصدت كاميرات المراقبة في أحد المحلات التجارية في مركز إهناسيا غرب محافظة بنى سويف لقطات مسجلة لرجل يطعن زوجته بالسكين حتى الموت.

فيديو رجل يقتل زوجته في محل ملابس

ظهر في فيديو رجل يقتل زوجته في محل ملابس، تفاصيل جريمة قتل بشعة، حيث بعد نشوب العديد من الخلافات بين الزوجين، والتي أدت الى قيام الزوجة برفع قضية خلع للتخلص من زوجها. 

لم يتحمل الزوج الخبر واعتبره إهانة لذكورته ليهرول الى مكان عمل الزوجة. 



حيث إلتقطت كاميرات المراقبة بمحل الملابس لقطات للزوج بعد ان دخل المحل الذي تعمل فيه زوجته، وحاول الحديث معها في البداية و سرعان ما تجرد من مشاعر الإنسانية وأخرج السكين من جيبه وقام بطعنها لتحاول الأخرى منعه وشد يده ولكن قوته الشيطانية ساعدته على الإستمرار في جريمته ليطعنها في جسدها بوحشية عدة طعنات وصلت ل 27 طعنة أودت بحياتها. 

الرجل الذي قتل زوجته في محل ملابس 

وبعد ان أدرك الزوج جريمته البشعة، وان الزوجة لفظت أنفاسها الأخيرة، أقدم على الإنتحار عن طريق قطع شرايين يده، ولكن تم اللحاق به ونقله الى المستشفى، تحت حراسة مشددة من رجال الشرطة، فسما تم نقل الزوجة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي. 



كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا بقيام "محمود م.س" 33 عامًا، عاطل، بطعن زوجته "شادية .م.ع" 28 عامًا، بسلاح أبيض"سكين"، داخل محل ملابس تعمل به بعدة طعنات في صدرها أودت بحياتها. 

وتعود واقعة فيديو رجل يقتل زوجته في محل ملابس، الى يوم وقفة عيدالأضحى لتنقلب الأفراح الى أحزان بالغة على أهل الضحية وأطفالعا الذين ادركو قيام الأب بقتل والدتهم بسكين الغدر. 

إعترافات لرجل قتل زوجته في محل ملابس 

واعترف الزوج الذي ظهر في فيديو رجل يقتل زوجته في محل ملابس قائلا:«قمت بشراء السكين من أحد الباعة الجائلين، ووضعته في جيب البنطلون الخلفي، وتوطهت مسرعاً إلى محل الملابس الذي تعمل به زوجتي ودخلت وجلست أتحدث معها» 



واستكمل «قلت لها أنا بتصل عليكي مش بتردي ليه، وبعد كده تليفونك مشغول في أوقات كثيرة، وبدأت المشادة بيننا، وقمت بإخراج السكين، وطعنتها به، وحاولت ان تمنعني إلا أنني قمت بطعنها في كل أجزاء جسمها إلى أن وقعت على الأرض ».

 


والجدير بالذكر، أن القاتل تم حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لتستكمل النيابة التكقيق حول تلك الجريمة البشعة التي أثارت حالة من الجدل على موقع التواصل الإجتماعي.