اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف علي حقيقة مقتل الراقصة البرازيلة لورديانا

لورديانا
لورديانا

 


انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن وفاة الراقصة البرازيلية لورديانا، مما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، حقيقة خبر وفاة الراقصة البرازيلية لورديانا.

 

حقيقة وفاة الراقصة البرازيلية لورديانا


كشفت الراقصة البرازيلة لورديانا، عن حقيقة وفاتها بعد ان ادعي البعض عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات القلية الماضية.

 

ونشرت عبر حسابها الشخصى علي موقع الانستجرام عبر خاصية الاستوري قائله " في اية انا كنت نايمة ، انا لسة عايشة ".

 

الراقصه البرازيلية لورديانا

 

وكانت الراقصة البرازيلة لورديانا قد شاركت  جمهورها بصورة لها وهى تمارس الرياضة عبر حسابها الشخصى " انستجرام ".

وظهرت الراقصة البرازيلية لورديانا خلال الفيديو وهي تمارس التمارين الشاقة خلال تواجدها بالجيم، ونالت الصور والفيديو تفاعل الجمهور.


وعلقت الراقصة البرازيلية لورديانا على الصورة التى نشرتها عبر حسابها الشخصى قائله “ على الرغم من أن الرقص نشاط فني ، إلا أن كونك راقصًا محترفًا يتطلب مجهودًا بدنيًا من الرياضي، لأننا نقوم بالكثير من الحركات مرارًا وتكرارًا بطريقة معينة ، فهي تتطلب الكثير من المفاصل والعضلات والأربطة ”.

 

وتابعت قائله ” الجري هذا هو السبب في أن تقوية العضلات مهمة للغاية لتحسين الأداء وتجنب الإصابات، هدفي ليس الحصول على شكل جسدي ، فهو لم يكن أبدًا ، بل نتيجة ”.

 

 

وقالت " ما أريده هو التمتع بجسم وعقل سليمين ، وطاقة وتصرف في أنشطتي اليومية وأيضًا أداء جيد في عروضي، جسدي هو " بيتي " وأداة عملي، نحن جميعًا لدينا أجساد مختلفة ، نحترم ونحب ونتقبل جسدك ، لا تحكم ولا تقارن نفسك بأي شخص ، اكتشف كيف تعيش سعيدًا وبصحة جيدة.


واضافت " لقد وجدت طريقي للاعتناء بنفسي من خلال الصالة الرياضية واليوجا والتدليك والأهم من ذلك ، الشعور بالسعادة حيال ذلك، كيف حالك الاعتناء منزلك ".


مالا تعرفه عن الراقصة البرازيلية لورديانا

 

 

الراقصة لورديانا


الراقصة لوردينا من مواليد 1977، تحمل الجنسية البرازيلية، تنتمي للديانة المسيحية وتقيم بالقاهرة، وهي من أبطال القوى في البرازيل، قدمت إلى مصر عام 2016، وتعمل حالياً مدربة ومحترفة الرقص الشرقي، وتبلغ من العمر 44 سنة.


قدمت من البرازيل قبل أربع سنوات إلى مصر، وانضمت الى عالم الرقص لتصبح واحدة من أشهر الراقصات في الوطن العربي، وقد احيت العديد من السهرات والملاهي الليلة والافراح في شرم الشيخ والساحل الشمالي، وتنشر دروساً في الرقص الشرقي مقاطع فيديو لرقصاتها عبر حسابها الرسمي بموقع الانستجرام والذي يتابعها الالاف من المحبين والمعجبين بها.