اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

القبض على فتاة التيك توك «كائن الهوهوز» في شقة بالإسكندرية

ياسمين عبد الرازق
ياسمين عبد الرازق المعروفة باسم كائن الهوهوز

يتابع الكثير من الجمهور قضية فتاة التيك توك المشهورة باسم «كائن الهوهوز» والتي أثارت الجدل حولها بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها الشخصي  الذي يحمل اسم «كائن الهوهوز» على تطبيق «التيك توك» وتضمنت تلك الفيديوهات ألفاظ منافية للآداب الأخلاقية، مما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون بمحاسبة تلك الفتاة مثل ما حدث مع فتيات التيك توك اللاتي تم معاقبتهم بالحبس على تلك الأفعال غير الأخلاقية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على فتاة التيك توك ياسمين عبد الرازق المعروفة باسم «كائن الهوهوز»، وتم القبض عليها من خلال تحديد الأجهزة الأمنية مكان اختبائها بمحافظة الإسكندرية وظبطها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن فتاة التيك توك ياسمين عبد الرازق والتي تعرف باسم «كائن الهوهوز» خلال السطور القادمة للتقرير.

القبض على كائن الهوهوز

قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على ياسمين عبد الرازق المعروفة باسم «كائن الهوهوز» التى كانت تبث فيديوهات مخالفة للآداب بمساعدة أحد الأشخاص، وكانت تدعي ياسمين عبد الرازق أن الشخص الذي يقوم بتصويرها هو زوجها، ولكن يتضح أنهما غير متزوجين وتربطهما علاقة صداقة فقط، وتبرر نشرها لتلك الفيديوهات بأنها تريد أن تحقق نسب مشاهدة عالية للاستفادة المادية، وتم ضبطتهما في مكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية.

ويذكر أن المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، قدم بلاغ للنائب العام ضد ضد فتاة التيك توك  ياسمين عبد الرازق المعروفة باسم «كائن الهوهوز» بتهمة نشر الرذيلة والفجور، يطالب في ذلك البلاغ بالقبض عليها وعلى صديقها وتقديمها إلى المحاكمة العاجلة.

كائن الهوهوز

وتكون ياسمين عبد الرازق من مواليد منطقة العجمي الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية، وهي مطلقة منذ 40 يوما ولديها طفلان، وكانت تجمعها علاقة بشاب يدعي «أسامة» الذي يظهر معها بمقاطع الفيديو المنافية للآداب، وهو أصغر منها ب 10 سنوات.

وأثارت ياسمين عبد الرازق والتي تعرف باسم «كائن الهوهوز» الجدل بسبب نشرها لمقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للآداب عبر حسابها على تطبيق «التيك توك» بمساعدة صديقها لكسب الشهرة والمال، لتسلك بذلك الطريق ذاته الذي سلكه من قبلها فتيات التيك توك أمثال حنين حسام ومودة الأدهم، وريناد عماد، وغيرهن.