اهم الاخبار
الإثنين 20 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد تظلمات الدبلومات الفنية 2021 وطريقة التقديم

موعد تظلمات الدبلومات
موعد تظلمات الدبلومات الفنية 2021

أيام قليلة ويتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بشكل رسمي للعام الدراسي الحالي، ومع ظهورها يبدأ الكثير من الطلاب في البحث عن موعد تظلمات الدبلومات الفنية 2021 لجميع النوعيات «صناعي - زراعي - تجاري- فندقي» وطريقة التقديم بها، وهذا ما سيذكره موقعنا «الوكالة نيوز» بالتفصيل خلال السطور المقبلة.

موعد تظلمات الدبلومات الفنية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أنه من المقرر فتح باب التظلم من نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ، اعتبارا من اليوم التالي بعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات، وسيتم فتحها لمدة 15 يوم فقط.

خطوات تقديم تظلمات الدبلومات الفنية 2021

ويمكن لجميع الطلاب الراغبين في التقديم للتظلمات الفنية، الذهاب لمكتب الهيئة القومية للبريد وسداد مبلغ 100 جنيه عن كل مادة، وذلك لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، ويجب استيفاء جميع إجراءات الاطلاع في ذات يوم التقديم بطلب الإطلاع عن عنوان مصر لجنة النظام والمراقبة.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021  

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021، ومن المقرر ظهورها يوم 29 يوليو 2021 عبر بوابة مركز المعلومات التابع للوزارة، وذلك من أجل التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور معرفتها فور ظهورها.

وبعد اعتماد النتيجة، سيتم إعلان قائمة اوائل الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات، وفي اليوم التالي، سيتم ظهورها في جميع المدارس الفنية الموجودة على مستوى الجمهورية.

موعد امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن عقدها امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني للعام الدراسي 2020/2021، اعتبارا من السبت 14 أغسطس 2021.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021  

ويمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم جلوس الطالب، عبر بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم، أو من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://fany.moe.gov.eg/ExamResults

وكانت انتهت الإمتحانات الخاصة بالدبلومات الفنية من الصناعي، ومجال الزراعة، ومجال الدبلوم الفني التجاري، أواخر شهر يونيو الماضي، وعقبها كان التصحيح وذلك لمختلف المواد الدراسية.