اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

إيمان البحر درويش فقد صلاحيته الفنية.. هجوم حاد على نقيب الموسيقين الأسبق

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

 

حالة من الغضب الجماهيري الشديد، تسيطر على الساحة ضد إيمان البحر درويش بعد تصريحاته المتكررة حول سد النهضة وبعدها إسلوبه الغير لائق تعليقا على فكرة إعتقالة، قائلا إنه غنى لمصر على حسابه الشخصي وإنه أعظم مغني، وحذر السلطات المصرية من التفكير في إعتقاله قائلا العالم كله هيعرف لو حصلي حاجه .

هجوم كبير على إيمان البحر درويش 

اعتبر عدد كبير من الإعلاميين والجمهور، كلام إيمان البحر درويش تعبيرًا عن جهله وقلة وعية وإنفصالة عن الأحداث الجارية، ووصف الكتير إسلوبة بالحقارة والدناءة،  وإنه بقوم تلك التصريحات لرغبته في العودة إلى دائرة إلى الأضواء بعد غياب طويل.

أزمات إيمان البحر درويش

وكان قد إفتعل أزمة كبيرة عن حديثة عن سد النهضة وتحلية البحر، وعقب الإعلامي محمد الباز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك أن إيمان البحر درويش مشكلتة منذ وقت طويل هو أنه فقد صلاحيته الفنية"، وكان قد علق الفنان صلاح عبدالله قائلا أن "القرار يملكه صاحب القرار"..وغيرهم من الفنانيين وكبار الإعلاميين.

وكان قد فاجأ الفنان إيمان البحر درويش جمهوره، من خلال منشورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير  فيسبوك، أعلن من خلاله قراره الهجرة من وطنه مصر .

وقال : "أشوف وشكم بخير"، حيث أنه سيترك العيشة الكريمة التي لن تتحقق في ظل هذا الظلم والفساد الذي لن ينتهي أبداً.

 

أزمة إيمان البحر درويش والمحامي سمير صبري

ويوجد أزمة كبرى لدرويش مع المحامي سمير صبري حيث تقدم ببلاغ ضده للنائب العام بتهمة التطاول على رئيس الدولة المصرية وتحميله مسؤولية التفريط في مياة النيل والسماح لإثيوبيا ببناء سد النهضة، والتحريض على الفوضى، وأكد درويش أنه مستعد للموت من أجل بلاده، التي يحبها ويعشق ترابها، وأنه مستعد للموت من أجلها.

إيمان البحر درويش هو مغني مصري وواحد من مشاهير الطرب الذي لقب بفنان الشعب سيد درويش، عمل على إعادة إحياء أعمال جده سيد درويش، ولقب بفنان الشعب، وكان درويش، قد تعرض إلى وعكة صحية شديدة منذ اشهر، نتيجة نزيف حاد في الدماغ وتمت إصابة بالشلل النصفي، الطولي بالجانب الأيسر، والأن يتمتع بصحة جيدة بعد الشفاء .