اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إيمان السيد تروي موقف جدعنة لياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

إيمان السيد تدعو لياسمين عبد العزيز بالشفاء 

 

الفنانة إيمان السيد كتبت منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع “ فيس بوك ” تروي فيها موقف لياسمين تدل على طيبة قلبها وانسانيتها قائلة : “ عندما اتصابت ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا في رمضان الماضي علي رغم ذلك كانت صائمة، وقمت بالتحدث معها وقلت لها انتي تعبانة وبتاخدي العلاج ولكي عذرك ورخصة من عند الله في الإفطار ” .

 

وفي هذا السياق تابعت إيمان قائلة : “ علي رغم ذلك الكلام كانت مترددة بأن تفطر، قلت لها بانكيٍ تحتاجي أن تأكلي لكي يستطيع جسمك أن يقاوم هذا المرض، ونصحتها بأن تغير كيس الوسادة كل يوم لانه كيس حامل الفيروس، وردت علي بكل تعب اني لا استطيع أن اقوم باي شئ، فعرضت عليها المساعدة، فرفضت ياسمين بذوق  وقالت أنها لا تريد أي شخص يدخل غرفتها حتي لا يتعرض للعدوي بفيروس كورونا ".

 

وفي هذا الصدد أضافت إيمان قائلة :" هذا ليس غريب على ياسمين، وانا دخلت بيت ياسمين ورايتها كيف تعامل ضيوفها بكل ذوق وكرم وحقا أنها بنت اصول ومحترمة " .

 

 

واختتمت إيمان كتابة منشورها بدعاء لياسمين قائلة : “ ربنا يتم شفائها على خير ويجعل تعبها في ميزان حسناتها ويجعل دعاء الناس ليها من نصيبها وترجع بيتها بألف سلامة يارب، ويشفيها ويشفي كل مريض ”.

 

 

 

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

 

في هذه الأوقات الحالية أكدت مصادر بأن حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز في تحسن تدريجي، وتشعر بالألم الطبيعي نتيجة إخضاعها لعملية جراحية، وقامت الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع تغريدة “ تويتر ” بدعاء لها قائلة :" اللهم إني أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به اجبت، واعطيت، وغفرت، ووهبت، أن ترزق ياسمين الشفاء العاجل يارب، وترحمها مما يؤلمها، اللهم استجب يا مولانا ".

 

وفي هذا الصدد وقام الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز بنشر عبر حسابه الشخصي على موقع  “ فيس بوك ” منشور يدعو فيه لزوجته قائلاً : “ إذا أردت أن يستجيب منك الله فابدا بمسألة الصلاة على سيدنا محمد ثم سل مسالتك فإن الله يستحي أن يستجيب في إحداهما ويترك الأخري . . . اللهم إني أسألك الصلاة والسلام على سيدنا محمد . . اللهم اشفيها وعافيها وفرج عن كربها . . اللهم ارح قلبي وارزقنا السكينة . . اللهم بدل الحال إلي حال طيب . . وصلي اللهم على محمد نبينا خاتم الانبياء والمراسلين ” .

 

 

 

شائعة دخول ياسمين في غيبوبة 

 

في الأيام الأخيرة ظهرت إشاعة تخص ياسمين عبد العزيز وهي تدهور حالتها ودخولها في غيبوبة ، مما قام شقيق الفنان وائل عبد العزيز ياسمين برد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع “فيس بوك” قائلاً : “ أرجو من الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا، وعدم نشر أي تصريحات أو صور شئ عن لسانا، ولما نطمن وتستقر الحالة، هنطمن الناس عليها، وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المقترحة دي ”.

 

 

 

مسلسل “ اللي مالوش كبير ”

 

شاركت الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز في مسلسل “ اللي مالوش كبير” حيث حقق هذا المسلسل نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية، وكون شعبية كبيرة، وتدور الأحداث حول أن أبوه غزل أجبر بنته بأن تتزوج من رجل اعمال يدعي "عابد تيمور "  علي الرغم أنها لا تحبه وأيضا فارق السن كبير بينهم كان يعملها بكل قسوة ويقوم بضربها حتي قابلت سيف الخديوي ووقعت في حبه وتزوجه في النهاية.

 

وفي هذا الإطار ومن أبطال مسلسل هم :- ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، دينا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدي الاتربي، أحمد الرافعي، إيمان السيد، بدرية طلبه، صبا الرافعي، حلا زلط، محمود عمرو ياسين، محمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانون، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفي فكري.