اهم الاخبار
الجمعة 23 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أبرز صفقات نادي باريس سان جيرمان في موسم الانتقالات الصيفية 2021.. تفاصيل

صفقات نادي باريس
صفقات نادي باريس سان جيرمان

تصدر اسم نادي باريس سان جيرمان محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يهتم الكثير من عشاق وجماهير كرة القدم الأوروبية، بأخبار النادي الفرنسي "باريس سان جيرمان"، وأهم نجومه والتدعيمات لفريق كرة القدم بالنادي، خاصة في موسم الانتقالات الصيفية 2021، حيث يعتبر نادي باريس سان جيرمان في السنوات الأخيرة واحدً من أقوى الفرق في قارة أوروبا، وفاز بجميع البطولات باستثناء دوري الأبطال.

وحقق فريق نادي باريس سان جيرمان هذا الموسم على كأس فرنسا وكأس الرابطة ،لكنه أخفق في تحقيق الدوري الفرنسي لأول مرة منذ عدة سنوات، وخرج باريس سان جيرمان من نصف النهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي، وذلك بعد أن أخرج برشلونة وبايرن ميونخ. 

أبرز تدعيمات فريق باريس سان جيرمان للموسم القادم

يسعى باريس سان جيرمان بقيادة مديره الرياضي ليوناردو للحفاظ على نجومه المهمين أمثال ماركو فيراتي وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، وذلك من أجل الحفاظ على استقرار الفريق بعد استمرار سوء النتائج خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

 واستطاع فريق نادي باريس سان جيرمان أن يضم حتى الآن 4 لاعبين في سوق الانتقالات الصيفية 2021، بالإضافة إلي عودة عدد من اللاعبين من فترات الإعارة. 

صفقات نادي باريس سان جيرمان 

انضمام جورجينيو فينالدوم من ليفربول إلي باريس سان جيرمان 

استطاع نادي باريس سان جيرمان أن يضم لاعب نادي ليفربول الهولندي جورجينيو فينالدوم في سوق الانتقالات الصيفية 2021، وذلك بعد انتهاء عقده مع الريدز، وقام الهولندي بالتوقيع على عقد مدته 3 سنوات مع فريق باريس سان جيرمان، و سينتهي هذا العقد في يوينو 2024. 

فاينالدوم 

انضمام أشرف حكيمي من إنتر ميلان إلي باريس سان جيرمان 

استطاع فريق باريس سان جيرمان أن يضم اللاعب المغربي أشرف حكيمي من نادي الإنتر الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية 2021، في صفقة قدرها 60 مليون يورو، وسيستمر عقد المغربي الدولي أشرف حكيمي لمدة 5 سنوات، وسينتهي في يونيو 2026.

اشرف حكيمي

انضمام سيرخيو راموس من ريال مدريد إلي باريس سان جيرمان 

ضم باريس سان جيرمان نجم نادي ريال مدريد سيرخيو راموس بعد انتهاء عقده مع الفريق، وذلك لمدة موسمين، ونشر نادي باريس سان جيرمان من خلال حساباته الرسمية على موقع "تويتر"، وأنه أتم التعاقد مع راموس في صفقة انتقال حر بعد خروجه من الفريق الملكي ريال مدريد. 

راموس 

انضمام جيانلويجي دوناروما من ميلان إلي باريس سان جيرمان 

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعاقده مع نجم ميلان جيانلويجي دوناروما في موسم الانتقالات الصيفية 2021، في صفقة انضمامٍ حر، ووقع اللاعب دوناروما على عقد مع فريق باريس سان جيرمان مدته 5 مواسم. 

دوناروما 

أبرز اللاعبين الراحلين عن نادي باريس سان جيرمان 

لم يرحل عن باريس سان جيرمان إلا ثلاث لاعبين فقط في سوق الانتقالات الصيفية 2021، الأول هو أليساندرو فلورينزي، والذي انتهت فترة إعارته وعاد إلى نادي روما الإيطالي، والثاني هو اللاعب كايس رويز أتيل بعد فسخ عقده مع النادي ورحل إلى برشلونة الإسباني، والثالث هو اللاعب ميتشيل بيكر إلى باير ليفركوزن مقابل 7 ملايين يورو.