اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

راموس يجتاز الكشف الطبي في باريس سان جيرمان

راموس يجتاز الكشف الطبي في باريس سان جيرمان

اللاعب الإسباني سيرجيو
اللاعب الإسباني سيرجيو راموس

 

خضع اللاعب الإسباني سيرجيو راموس للكشف الطبي رفقة باريس سان جيرمان منذ قليل وذلك تمهيدًا لإنضمامه للفريق العاصمي هذا الصيف.

ذكر الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن سيرجيو راموس اجتاز الكشف الطبي بنجاح رفقة باريس سان جيرمان.

وقال الصحفي الإيطالي :"أكمل سيرجيو راموس الكشف الطبي في باريس كلاعب جديد لباريس سان جيرمان، كما أنه تم توقيع العقد بالفعل حتى يونيو 2023 مع شقيقه رينيه راموس".

وأوضحت القناة الفرنسية، أن النادي الباريسي سيعلن بشكل رسمي في الساعات القليلة المقبلة من اليوم عن انضمام راموس.

وتابعت وتوصل راموس، لاتفاق مع نادي باريس سان جيرمان للانضمام إلى صفوفه لمدة عامين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ريال مدريد بنهاية الموسم المنتهي.

راموس يتعاقد مع باريس سان جيرمان

وأشار الصحفي الإيطالي أنه من المتوقع أن يقوم النادي الفرنسي بعد قليل بإعلان التعاقد مع سيرجيو راموس بشكل رسمي.

إنضم راموس لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة مجانية، وذلك لإنتهاء عقده مع النادي الملكي في 30 يونيو الماضي وعدم رغبته في التمديد.

وسيكون راموس، الصفقة الرابعة للنادي الباريسي هذا الصيف، وذلك بعد التعاقد مع فاينالدوم، دوناروما وأشرف حكيمي.

رحيل راموس عن ريال مدريد

ورحل راموس، عن ريال مدريد بنهاية عقده بعدما رفض عرض ريال مدريد للتجديد والذي كان لمدة عام، حيث يرغب اللاعب في التوقيع على عقد لا تقل مدته عن عامين.

ووافق راموس على عرض النادي الباريسي، بعد رفضه عرضين من ناديين إنجليزيين، حيث كان أحدهما أعلى في المقابل المادي من عرض باريس سان جيرمان.

وأعلن ريال مدريد مؤخرا رحيل قائده سيرجيو راموس بعد نهاية عقده مع النادي، حيث فشل راموس في التوصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادي؛ بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادي عقد لموسم واحد.

ونجح راموس في تسجيل 101 هدف خلال مشاركته في 671 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات منهم 72 هدفا في الدوري الإسباني، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من إشبيلية الإسباني عام 2005.