اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عبير صبري تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي .. والسبب؟

عبير صبري عن وفاة
عبير صبري عن وفاة شقيق الفنان رامي صبري

أثارت الفنانة المصرية عبير صبري، جدلاً كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد حديثها عن إنزعجها من نشر تفاصيل وأخبار سيئة حول وفاة شقيق الفنان رامي صبري، الذي رحل عن عالمنا منذ يومين، حيث طالبت بوضع قوانين لاحترام خصوصية النشر عن حياة المشاهير، وبالأخص في حياتها الشخصية، وننشر التفاصيل كاملة في السطور المقبلة.

عبير صبري تثير الجدل بسبب وفاة شقيق رامي صبري

نشرت عبير صبري، صورة تجمع الفنان رامي صبري وشقيقه الراحل كريم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، والذي توفي غرقا في ترعة المريوطية، بعد قفزه فيها هربا من المصحة التي كان يعالج فيها، وكتبت بجانب الصورة أنه لا يحق لوسائل الإعلام، تناول تفاصيل مرض أي شخص يتلقى العلاج من الإدمان، مناشدة بضرورة وضع قوانين لتنظيم النشر وحدود للأخبار الشخصية عن حياة المشاهير في الفن، كما طالبت من متابعيها بالتضامن معه.

كما تحدثت عبير صبري عن تفاصيل وفاة شقيق رامي صبري، ووضعه الصحي الأخير، مؤكدة أنها تعتبر الإدمان مرض مزمن، مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، ولا علاقة له بأخلاق الشخص كما يعتقد الأغلبية، وأن علاج الإدمان بالمستشفيات مكلف ماديا.

وأيضا أشارت عبير صبري إلى أن كل من يتحدث عن تفاصيل وفاة كريم صبري، تسببوا في جرح مشاعر أسرته وإيذاء شقيقه رامي صبري كونه مطرب مشهور.

لماذا انتقد الجمهور الفنانة عبير صبري؟

وتفاعل الجمهور مع منشورها، لينتقد البعض عبير صبري على منشورها، لينقسم جمهور الفنانة بين مؤيد ومعارض ليرأيها وفعلتها، وقال المنتقدون إنها أيضاً تحدثت عن تفاصيل مرضه، حيث وصفوا ما فعلته بأنه فضح لملابسات وفاة كريم صبري، بنفس الأسلوب الذي انتقدته، وأنهم عرفوا منها التفاصيل التي انتقدت نشرها على وسائل الإعلام.

اخر اعمال الفنانة ياسمين صبري

ويذكر أنه كانت آخر أعمال الفنانة عبير صبري مسلسل «خيانة عهد» الذى عرض في رمضان الماضي، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا وحلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى، وخالد أنور، والعمل من تأليف أحمد عادل، وأمين جمال، وغيرهم، بجانب ضيوف الشرف‎.