اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

جائزة الثقافة العربية للنادي الأهلي لتفوقه في المسئولية المجتمعية

الخطيب يتسلم الجائزة
الخطيب يتسلم الجائزة

 

تسلم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية في المسئولية المجتمعية التي منحها له الاتحاد العربي للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامي أشرف محمود .

كان وفد من الاتحاد العربي برئاسة أشرف محمود وضم كل من الدكتور أحمد سعد الشريف من الامارات و محمد اسماعيل من البحرين و عبد اللطيف المتوكل من المغرب و حسن شرارة من لبنان و الدكتورة سبأ جرار من فلسطين وايمن بدرة الأمين العام من مصر قد حضر افتتاح الصالون الثقافي للنادي الاهلي وسلم الجائزة لرئيس النادي الاهلي .

مبادرات مجتمعية

وجاء قرار الاتحاد العربي على ضوء ما قام به مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب من مبادرات مجتمعية في دعم العديد من الجهات منها مستشفى سرطان الاطفال ومستشفى بهية وتكريم ابناء عدد من شهداء الجيش والشرطة .. وإقامة معارض لرعاية الأسر و للتوظيف و أنشطة لأبناء دور  الأيتام . 

وقد أكد أشرف محمود أن الاتحاد العربي للثقافة الرياضية كان قد رصد على مدى عامين ما قام به الاهلي وتأكد أنه استطاع أن يفيد مجتمعه . 

وكان النادي الاهلي قد افتتح صالونه الثقافي بعد غياب بسبب ظروف جائحة كورونا .. وقد حضرها الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الاهلي و وليد مبروك رئيس اللجنة العليا للجان والمخرج الكبير خالد جلال رئيس اللجنة الثقافية .