اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

متعددي المراكز.. خطة تدعيمات الأهلي فى الميركاتو الصيفي

الوكالة نيوز

 

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، أن مسؤولو الأحمر يميلون لتطبيق سياسة اختيار لاعبين بجودة مختلفة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي، في ظل اهتمام لجنة التخطيط والجهاز الفني بضم نوعية معينة من اللاعبين الذي سيلعبون في المراكز المستهدف تدعيمها في الصيف.

ويفضل مسئولو الكرة بالأهلي ضم اللاعبين الجوكر وهم الذين يجيدون اللعب في مراكز متعددة داخل الملعب، ولا يتقيدون باللعب في مركز واحد، سواء من الصفقات الجديدة التي سيبرمها النادي أو اللاعبين المعارين المقرر عودتهم للفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

التعاقدات الصيفية

كما يفضل مسئولو الأهلي أن يكون اللاعبون الجدد بمزايا إضافية، تتمثل في العقلية التي تتحمل اللعب بقميص الأهلي وشخصية اللاعب التي تساعده على التأقلم والتألق مع الفريق وجميعها من الشروط المطلوبة في التعاقدات الصيفية الجديد لتدعيم صفوف الأهلي.

هذه الصفات تنطبق على كريم فؤاد لاعب النجوم والمعار إلى انبى باعتباره أولى صفقات الأهلي بعدما تم الاتفاق على تفاصيل الصفقة بالكامل بين الناديين، على أن يتم الإعلان عنها فور الانتهاء من نهائي أفريقيا ضد كايزر تشيفز، حيث تم مراقبة اللاعب لمدة موسمين كاملين من قبل مسئولي الأهلي قبل التفكير في التعاقد معه. 

وجاءت كل المؤشرات مبشرة بأنه خامة جيدة وشخصية تناسب الأهلي، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الظهيرين الأيمن والأيسر والوسط الدفاعي.