اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دنيا عبد العزيز توجه رسالة لعادل مبارز بمناسبة عيد ميلاده

دنيا عبد العزيز وعادل
دنيا عبد العزيز وعادل مبارز

حرصت الفنانة دنيا عبد العزيز بتوجيه رسالة إلي المصور الفوتوغرافي عادل مبارز بمناسبة عيد ميلاده، حيث قامت دنيا بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك” صورة تجمعها مع عادل مبارز. 

وعلقت الفنانة دنيا عبد العزيز علي الصورة قائلة : “ يوم عيد ميلادك هو يوم خروجك لينا بالسلامة.. حمد لله على سلامتك وربنا يخليك لينا.. ودايما جنبي وفي ظهري.. أبويا اللي اخترته ” .

 

أعمالها الفنية

في السنوات الماضية تألقت الفنانة دنيا عبد العزيز في العديد من مشاركتها بالعديد من الأدوار التي حقق نجاحاً مبهرا سواء أدوار مسلسلات أو أفلام، ومن أبرز أفلامها التي حقق نجاحاً كبيراً مثل : الجراچ وكان من ابطال فيلم نجلاء فتحي، وفاروق الفيشاوي، وجورج سيدهم، ووفاء عامر وغيرهم من النجوم وحقق هذا الفيلم نجاحا رائعاً، المرأة والساطور ، اشتاتا اشتوت ومن ابطال مسلسل مدحت صالح، وحيد سيف وغيرهم من الفنانون، كلم ماما والعديد من الأفلام، ومن أشهر المسلسلات التي حقق نجاحاً ملحوظاً : يوميات ونيس، والأسطورة والعديد من المسلسلات، وحققت نجاحا باهراً من حيث استطاعتها أن تلعب ادوار مختلفة عن الأخرى.

مسلسل “ الحرير المخملي ”

وفي الوقت الحالي تواصل الفنانة دنيا عبد العزيز التصوير في مسلسل “ الحرير المخملي” ، وسيتم عرضه بعد الانتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، ويتكون هذا المسلسل من 60 حلقة ، ويدور أحداث المسلسل حول اختلاف المجتمع خلال الفترة زمنية من الثمانينات حتي الألفية الثالثة، خلال هذه الفترة يتغير كل شيء في المجتمع في مدن والريف من حيث الشكل والعادات والتقاليد وتطورات في المجتمع.

وفي هذا السياق ومن أبطال مسلسل “ الحرير المخملي” هم : مصطفي فهمي، هالة فاخر، داليا مصطفى، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد وفيق، سامي مغاوري، هاجر الشرنوبي، فريد النقراشي، سامية عاطف، مروة عيد، محمد درويش، هاني سراج، محمد الحناوي، وليد أبو المجد، خالد أبو بكر، يسرا المسعودي، كيرا الصباح، أحمد جمال سعدي، شاهيستا سعد، أحمد عثمان، أحمد والي، هالة مرزوق، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، شادي أسعد، حمدي التايه، وإشراف على الكتابة أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.