اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

نور الحراكي يكتب .. السعودية اكسبو ٢٠٣٠

لا خلاف لما نراه الان يحدث في المملكة العربية السعودية هي عصر النهضة الحديثة التي يقوم بها ولي العهد امير الشباب محمد بن سلمان حفظه الله وبقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، اكسبو هو ليس حدث عابر قد يمر علي المملكة انه حدث عالمي سوف ينقل السعودية لتصبح بلد سياحي عالمي يقصده السياح ورجال الأعمال

حقيقة حـبس الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر المُصمك

الملك سلمان بن عبد العزيز قيد الإقامة الجبرية داخل القصر الملكي.. فماذا فعل الملك سلمان حتى يحبس داخل القصر الملكي ويصبح ممنوعا من أن يرى أحدا أو يراه أحد.. ولماذا فشلت كل محاولات أمراء العائلة الملكية السعودية في مساعدته وإخراجه من المأزق الذي وقع فيه.. والأهم من ذلك ما هو الخطأ الكبير الذي ارتكبه

الليلة .. الهلال والنصر فى دربي سعودي ساخن فى نهائي كأس الملك سلمان

يشهد ملعب مدينة الملك فهد بالحوية في الطائف، نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، والذي يجمع النصر والهلال، مساء اليوم السبت، في تمام السادسة مساء. كان الهلال والنصر قد عبرا إلى الدور النهائي بعد إزاحتهما أسماء عربية قوية عن طريقهما، مثل الاتحاد السعودي، والوداد المغربي، ومواطنه الرجاء، والزمالك.

العاهل السعودي يفتتح أعمال السنة الثانية من الدورة الثامنة لمجلس الشورى افتراضيا

افتتح خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مساء الأربعاء، أعمال السنة الثانية من الدورة الثامنة لمجلس الشورى، عبر الاتصال المرئي، بحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

العاهل السعودي يقر الميزانية العامة للمملكة لعام 2022

أقر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مساء اليوم الأحد، خلال ترأسه لمجلس الوزارء، الميزانية العامة للمملكة لعام 2022. ووجه الملك سلمان، الوزراء والمسؤولين بالاهتمام بأمن وصحة المواطنين والمقيمين والتنمية البشرية، مؤكدا هدف المملكة لاستمرار النمو والتنويع الاقتصادي والاستدامة المالية، وفقا لقناة العربية .