اهم الاخبار
الخميس 20 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رسالة ولي العهد بعد الإعلان عن مرض الملك سلمان بن عبدالعزيز

الوكالة نيوز

وجه الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي رسالة شكر لكل من سأل مطمئنا على صحة الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي لا يزال اسمه متصدرًا مواقع البحث منذ إعلان الديوان الملكي السعودي عن مرضه، وطلب الفريق الطبي إجراء فحوصات طبية عاجلة استعدادًا لخضوعه لبرنامج علاجي قريب.

وكان الديوان الملكي السعودي أعلن عن إصابة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بالتهاب رئوي حاد مما أدى إلى طلب فحوصات طبية عاجلة وخضوعه للمضادات الحيوية لحين الرجوع لصحته مرة أخرى.

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ونستعرض لكم التفاصيل الكاملة لمرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والذي تم الكشف عنه خلال بيان الديوان الملكي السعودي.

مرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

أعلن الفريق الطبي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عن خضوعه لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب بشكل نهائي.

بيان الديوان الملكي السعودي بشأن مرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

وكان قد صدر عن الديوان الملكي السعودي، بيانًا بشأن مرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإجراءه للعديد من الفحوصات الطبية، وجاء البيان، كالتالي:

تقرر أن يجري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - هذا اليوم الأحد 11 ذو القعدة 1445هـ الموافق 19 مايو 2024م فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، حيث يعاني، ارتفاعاً في درجة الحرارة وألم في المفاصل، وقد ارتأى الفريق الطبي المعالج عمل بعض الفحوصات لتشخيص الحالة الصحية وللاطمئنان على صحته.. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية.

الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

كما أعلن بيان الديوان الملكي السعودي استكمال خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، الفحوصات الطبية التي أجريت له في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة.

وبينت الفحوصات الطبية الماضية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب.

الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

هو سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ملك المملكة العربية السعودية السابع، والقائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، الحاكم العشرون من أسرة آل سعود والابن الخامس والعشرون من أبناء الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري.