اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رصد ظاهرة كسوف الشمس من داخل كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، قيام كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء بعملية رصد لظاهرة كسوف الشمس وذلك في الثامن من إبريل المقبل، وذلك تحت إشراف الدكتور أسامة شلبية عميد الكلية، والدكتورة منال جمال الدين وكيل الكلية لشئون البيئة. زيادة التوعية الفلكية وأوضح رئيس الجامعة ، أن الهدف

كسوف الشمس.. الموعد وأهم المعلومات وفقًا لعلماء الفلك

كسوف الشمس.. كسوف الشمس الكلمة الأكثر بحثًا على مؤشر بحث جوجل العالمي، حيث يتسائل عدد كبير من الأشخاص عن موعد كسوف الشمس بالإضافة إلى المناطق المحددة التي يحدث فيها، والذي ستشهده الكرة الأرضية خلال الأيام المقبلة، وفقُا لما أعلن عنه علماء الفلك والظوهر الجوية.

أبرز المعلومات الغريبة عن كسوف الشمس اليوم

كسوف الشمس اليوم.. الشمس الكلمة الأكثر بحثًا على مؤشر بحث جوجل العالمي، حيث يتسائل عدد كبير من الأشخاص عن موعد كسوف الشمس بالإضافة إلى المناطق المحددة التي يتمكنون مشاهدتها فيه، والذي ستشهده الكرة الأرضية اليوم الثلاثاء، وفقُا لما أعلن عنه علماء الفلك والظوهر الجوية.

5 معلومات غريبة عن كسوف الشمس.. تفاصيل

كسوف الشمس الكلمة الأكثر بحثًا على مؤشر بحث جوجل العالمي، حيث يتسائل عدد كبير من الأشخاص عن موعد كسوف الشمس بالإضافة إلى المناطق المحددة التي يتمكنون مشاهدتها فيه، والذي ستشهده الكرة الأرضية خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقُا لما أعلن عنه علماء الفلك والظوهر الجوية.