اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي تتصدر التريند بعد عودتها

انقطاع التيار الكهربائي .. تصدر جدول مواعيد انقطاع التيار الكهربائي تريند موقع بحث جوجل العالمي منذ الإنتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك 1445ه‍ 2024م، وذلك بعد الإعلان عن المواعيد الجديدة من قبل كل محافظة من محافظات الجمهورية، وفقًا لقرار مجلس الوزراء.

الخارجية الروسية: نعتزم اللجوء للمحاكم الدولية بشأن تورط أوكرانيا في الهجمات الإرهابية

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن روسيا تعتزم اللجوء إلى المحاكم الدولية بشأن تورط أوكرانيا في الهجمات الإرهابية، ويتم إعداد وثائق ذات الصلة بعد إرسال مذكرة حول مكافحة الإرهاب إلى كييف.

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في رمضان 2024 جميع المحافظات

يبحث سكان المحافظات والقاهرة والجيزة، خاصة النساء وربات المنازل، عن مواعيد وأماكن انقطاع التيار الكهربائي خلال شهر رمضان رمضان المبارك، والتي أعلنت عنها وزارة الكهرباء والطاقة، مؤكدة إمكانية تخفيف مدة الانقطاع استجابة لطلبات المواطنين.

اعرف خطة الكهرباء في تخفيف الضغط على المواطنين والمواعيد الجديدة

يبحث سكان المحافظات والقاهرة والجيزة عن مواعيد وأماكن تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة، التي أعلنت عنها وزارة الكهرباء والطاقة استجابة لطلبات نواب البرلمان والمواطنين، التي تحث على تخفيف الضغط على المواطنين

أوكرانيا: البنية التحتية للطاقة في وسط وغرب البلاد تضررت بسبب الضربات الروسية

أعلنت السلطات الأوكرانية إن روسيا شنت، اليوم الخميس، عن أكبر هجوم صاروخي لها منذ أسابيع على كييف وأنحاء أوكرانيا، مما أدى إلى إصابة 18 شخصا على الأقل، وإلحاق أضرار بمنشآت الطاقة وانقطاع التيار الكهربائي.