اهم الاخبار
الثلاثاء 28 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي تتصدر التريند بعد عودتها

الوكالة نيوز

انقطاع التيار الكهربائي .. تصدر جدول مواعيد انقطاع التيار الكهربائي تريند موقع بحث جوجل العالمي منذ الإنتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك 1445ه‍ 2024م، وذلك بعد الإعلان عن المواعيد الجديدة من قبل كل محافظة من محافظات الجمهورية، وفقًا لقرار مجلس الوزراء.

جدول مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في المحافظات

وبحسب ما أعلنته كل محافظة من محافظات الجمهورية فإن جدول تخفيف الاحمال ومواعيد انقطاع التيار الكهربائي الجديدة تبدأ من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، على أن تكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة.

ارقام أعطال وزارة الكهرباء والطاقة

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أرقم أعطال وزارة الكهرباء والطاقة، والتي يمكن الوصول لهم والاستفسار عن مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في مختلف المدن والمحافظات بالجمهورية بكل سهولة.

انقطاع التيار الكهربائي

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة للمواطنين عن رقم الخط الساخن الخاص بأعطال التيار الكهرباء ويمكن التواصل مع الشركة، والإبلاغ عن العطل من خلال الأرقام التالية:

- الإتصال على رقم الخط الساخن للخدمة ولأعطال الكهرباء، والتقديم عن عطل، أو أي شكوى تخص فواتير الكهرباء، هو 121 والمتاح على مدار الـ24 ساعة.

التواصل من خلال رقم شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة اتصل بـ 359.

- يمكن التواصل من خلال رقم شركة الكهرباء لتقديم الاستفسارات العامة اتصل بـ 527935.

-رقم شركة الكهرباء لتقديم البلاغات الفنية اتصل بـ 2835989.

-رقم شركة الكهرباء للإبلاغ عن القراءات اتصل بـ 146197.

-رقم شركة الكهرباء للاستعلام عن المتأخرات اتصل بـ 7021.

المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء يستجيب لطلبات تخفيف انقطاع الكهرباء ليلًا

جدير بالذكر أن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، كان قد أعلن عن استجابة الحكومة استجابت للعديد من الطلبات المقدمة من جانب نواب البرلمان والمواطنين، بشأن تغيير مواعيد تخفيف انقطاع التيار الكهربائي ليلًا لمدة ساعتين او اكثر خلال الفترة الحالية.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن الاستجابة جاءت بالنظر لبدء أعمال امتحانات منتصف العام، مؤكدًا أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، كان قد وجه بسرعة العمل على تحقيق هذه المطالب، من خلال تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في ساعات النهار فقط.

وأضاف المتحدث الرسمي، قائلًا: اتخذت وزارة الكهرباء عددا من الإجراءات خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن تبدأ بالفعل في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه، وذلك بداية من غد الأربعاء، حيث سيتم ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الأحمال لتكون من 11 صباحاً وحتى الخامسة مساءً، على أن تعلن الوزارة جداول تخفيف الأحمال لكل منطقة (ساعتين لكل منطقة)، بحيث تنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساءً.