اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر مباراة مصر والسنغال اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مباراة منتخب مصر والسنغال التي ستقام اليوم الثلاثاء على أستاد ديامنيديو الجديد، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ونظرا لأنه تفاقمت عمليات البحث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر موعد المباراة الحاسمة، تفاقم البحث حول معرفة القنوات التي ستذيع هذا الحدث الهام، لذلك ينشر موقعنا، بث مباشر للمباراة وكافة التفاصيل التي تريدو

موعد مباراة مصر والسنغال القادمة والقنوات المفتوحة

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم، لخوض مباراة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ولأنه ينتظر الجمهور بفارغ الصبر موعد المباراة الحاسمة، تفاقم البحث حول معرفة القنوات التي ستذيع هذا الحدث المتقرب، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ينشر موقعنا، كافة التفاصيل التي تريدون معرفتها في هذا الصدد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

ينتظر عشاق الكرة المستديرة المصرية موعد مباراة مصر والسنغال، وذلك ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ونظرا لأنه تفاقمت عمليات البحث عبر جوجل حول معرفة موعد المباراة، يستعرض موقعنا كافة التفاصيل خلال السطور المقبلة.

نجوم الفن يساندون لاعبي المنتخب بعد خسارة لقب بطولة كاس الأمم الإفريقية

مباراة مصر والسنغال.. حرص عدد كبير من نجوم الفن، على تقديم الدعم التفسي للاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، وذلك بعد خسارة لقب بطولة كاس الأمم الإفريقية، امام منتخب السنغال يوم أمس الأحد.