اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال تصفيات بطولة كأس العالم.. بث مباشر

الوكالة نيوز

مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة 25 مارس 2022 بث مباشر، يعد من أكثر الأمور خلال الفترة الحالية والتي ازاد معدل البحث عنها، وذلك من قبل الملايين من المشجعين ضمن من يريدون متابعة تلك المباراة بث مباشر على القمر الصناعي نايل، من خلال شاشة جميع القوات الفضائية المفتوحة.

والتي ستقدم خدمة البث المباشر لتلك المباراة القوية المترقبة اليوم، ضمن تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022، بما يتناسب مع الموعد الذي تم تحديده وذلك من قبل الإتحاد الأفريقي، وذلك بإقامة تلك تلم المباراة ضمن مباراة الإياب، ويترقب الملايين من المشجعين المصرين وأيضا في الدول العربية الأخرى.

ن يحقق المنتخب المصري الفوز وذلك من أن يكون ثاني المنتخبات المتأهلة للمونديال وذلك بعد المنتخب السعودي، ويوجد عدة قنوات فضائية مفتوحة يمكن عبر شاشتها، متابعة تلك تلك المباراة بث مباشر وذلك ضمن القنوات.

التي حصلت على حقوق بث تلك المباراة لملايين من المشجعين، ضمن مجموعة قنوات " أون تايم سبورت"، وأيضا مجموعة قنوات "bine sport HD".

مصر والسنغال بث مباشر

موعد مباراة مصر والسنغال

يترقب الملايين من المشجعين، متابعة مباراة مصر والسنغال اليوم ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 ضمن تصفيات القارة الأفريقية، والتي كان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز ضمن تلك التصفيات، وذلك من النسخة الماضية من تلك البطولة.

ويمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر، عبر شاشة القنوات المفتوحة الناقلة لها، وذلك في تمام الساعة 09:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 08:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وستقام تلك المباراة وذلك على أستاد القاهرة الدولي.

وستكون تلك المبارة بحضور عدد من المشجعين وذلك ضمن 60 ألف مشجع، وتعد أولى المباريات بين المنتخبين بعد مواجهة نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي كان المنتخب السنغالي حصل فيها على المركز الأول، بينما المنتخب المصري على المركز الثاني، مما يجعل الجمهور اليوم على موعد مع مباراة من أقوى المباريات الرياضة المترقبة.

مصر والسنغال بث مباشر

ماتش مصر والسنغال بث مباشر

وكانت مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" أعلنت خلال الفترة الماضية، عن تقديمها بث مباشر حصري لمباراة مصر والسنغال، سواء من مباراة اليوم الجمعة 25 مارس 2022، أو مباراة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل 29 مارس 2022.

ضمن مباراة الإياب بث مباشر على القمر الصناعي نايل لملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، كما أنه مجموعة قنوات "bine sport HD" تمتاز بنقلها أقوى المباريات المختلفة سواء ضمن تصفيات بطولة كأس العالم، وغيرها من البطولات الأفريقية والعالمية.

ولذلك فإنه وقبل انطلاق صافرة البداية لمباراة اليوم المترقبة من قبل الملايين من المصرين من مشجعي المنتخب الوطني الأول لكورة القدم، وأحدث تردد لقناة أون تايم سبورت بث مباشر هو 11861، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز :27500.

حيث أن تلك القناة ستقدم إذاعة مباريات المنتخب المصري أمام المنتخب السنغالي بعد حصولها على حقوق بث تلك المباريات، ولذلك فإنه يمكن مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم بث مباشر على قناة أون تايم سبورت on time sport الرياضة حصريا.