اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

غدا .. الأهلي يزور الزمالك ويؤكد قوة العلاقة بين الناديين

يقوم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، غدًا "الاثنين" بزيارة نادي الزمالك؛ تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب. تأتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال. كان من

من هو الراحل العامري فاروق حديث السوشيال ميديا والمناصب التي شغلها

توفى يوم أمس الجمعة 26 يناير لعام 2024، نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق، والذي حزن عليه الجميع من محبيه وجماهير النادي، فضلًا عن حرص عدد كبير من الفنانين على حضور الجنازة، حيث ظهر عليهم قوة محبته في قلوبهم.

بعد وفاة العامري فاروق.. نزيف المخ الأسباب والعلاج والاعراض

نزيف المخ.. توفى يوم أمس الجمعة 26 يناير، نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق، حيث أنه كان يعاني من نزيف المخ تعرض له في الساعات الأخيرة من حياته، بالإضافة إلى توقف القلب بشكل مؤقت في المستشفى، وفقًا لأقوال المقربين له.

تطورات الحالة الصحية لنائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق

شهدت الحالة الصحية للوزير العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس الرياضة الأسبق تطورات فى الساعات الأخيرة حيث من المقرر أن يخضع العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لإجراء عملية جراحية جديدة اليوم. نزيف في المخ و أجرى نائب رئيس النادي الأهلي أربع عمليات جراحية في المخ خلال الأيام الماضية.