اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

غضب عائلة العامري فاروق يجتاح السوشيال ميديا "أخي على قيد الحياة"

العامري فاروق نائب
العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

عبرت عائلة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، عن غضبها بسبب شائعات وفاته التي انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدة أنه لايزال على قيد الحياة.

الدكتور هشام العامري يرد على شائعة وفاة شقيقه

وكتب الدكتور هشام العامري في عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق ردًا على شائعة وفاة شقيقه: «الحالة خطيرة جدًا جدًا ولكن الحمد لله العامري مازال على قيد الحياة».

كما كتب الدكتور خالد العامري الشقيق الأكبر للعامري فاروق: «أخي العامري لايزال على قيد الحياة.. إذا حدث شىء أحنا اخواته أول ناس هتعلن.. إزاى الناس تعلن وفاته وهو لايزال على قيد الحياة.. ده حاجة مش بتستخبى».

أزمة العامري فاروق الصحية

تعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لوعكة صحية خطيرة منذ السابع من نوفمبر من عام 2023 الماضي، حيث فقد الوعي ودخل في حالة اغماء، وهو يمارس عمله داخل النادي.

أبرز المعلومات عن العامري فاروق

العامري فاروق، من مواليد القاهرة في الثامن من نوفمبر من عام 1970، ويبلغ من العمر 54 عامًا، ولديه ابنان هما، ابراهيم، ومريم، وهو رجل أعمال وشخصية سياسية ورياضية بارزة، ومن عائلة تنتمي كل الانتماء للنادي الأهلي.

شغل العامري فاروق منصب وزير الرياضة المصري في الفترة من 2 أغسطس عام 2012، وحتى 2 يوليو عام 2013.

ويعد العامري فاروق واحد من كبار المستثمرين في مصر في مجال التعليم، حيث يمتلك مدارس يطلق عليها اسم «بيبي جاردن» للغات، بالإضافة إلى دار نشر وتوزيع تحمل اسم «فاروق».

مرض نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق

تعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لوعكة صحية خطيرة منذ السابع من نوفمبر من عام 2023 الماضي، حيث فقد الوعي ودخل في حالة اغماء، وهو يمارس عمله داخل النادي.

وعلى الفور تم نقل العامري فاروق إلى مستشفى المعلمين لاسعافه، ومكث بعدها في أحد مستشفيات السادس من أكتوبر.

وبحسب كلام المقربين من العامري فاروق فإنه تعرض لنزيف في المخ أدخله في غيبوبة تامة على مدار شهرين، وأجرى له 5 عمليات جراحية في المخ.

جوائز حصل عليها نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق

حصل  نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق، على عدد كبير من الجوائز، حيث حصل على وسام التعليم الخاص على مستوى الجمهورية من نقابة المعلمين.

كما حصل على جائزة رائد من رواد التعليم الخاص عام 2004 الماضي، من وزارة التربية والتعليم.

ونال العامري فاروق جائزة الإبداع والتميز (الجائزة الذهبية) في مصر، في  يناير عام 2002، من وزارة الثقافة، وجائزة أحسن ناشر كتاب علمى وجامعى لعامى 2000-2001.

وفي عام 2003، نال العامري فاروق جائزة أحسن ناشر لكتب الأطفال والناشئ، وأحسن ناشر للكتاب المدرسى، وأحسن ناشر للترجمة من والى اللغة العربية.