اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عبدالله رشدي يثير الجدل من جديد يسبب عطل الفيسبوك

أثار الداعية الإسلامي عبدالله رشدي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب العطل الفني الذي تعرض إليه الفيسبوك خلال الساعات الماضية، حيث تم إرسال طلبات صداقة إلى العديد من الأشخاص بشكل تلقائي، بمجرد الدخول على صفحة شخصا ما من خارج أصدقاءك.

الداعية عبدالله رشدي يتوعد لكل من ساهم في وفاة زوجته.. تفاصيل

أعلن الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، يوم الأحد عن وفاة زوجته، بعد صراعها مع المرض ومكوثها في المستشفى التي اتهمها الداعية بالاهمال الطبي لفترة طويلة، الأمر الذي قاده إلى التقدم ببلاغ ضد القائمين عليها في قسم شرطة التجمع الخامس.

بعد تقديمه بلاغ ضدها تفاصيل جديدة حول وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي

أعلن الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، يوم امس الأحد عن وفاة زوجته، بعد صراعها مع المرض ومكوثها في المستشفى التي اتهمها الداعية بالاهمال الطبي لفترة طويلة، الأمر الذي قاده إلى التقدم ببلاغ ضد القائمين عليها في قسم شرطة التجمع الخامس.

محامية جيهان جعفر تكشف عن مستندات تثبت تورط عبدالله رشدي باغتصابها

كشفت هبة حسين، محامية السيدة العراقية جيهان التي اتهمت عبد الله رشدي باغتصابها، عن مستندات تثبت الواقعة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار» مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة «النهار».

عبد الله رشدي يعلق على إلغاء القايمة: جزء من المهر وشأنها شأنه

علق عبد الله رشدي الباحث في شؤون الأديان والمذاهب بالأزهر الشريف، والمتحدث الإعلامي السابق باسم وزارة الأوقاف، عن ما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بخبر إلغاء القايمة فى مصر، والتي تصدرت تريند موقع بحث جوجل العالمي بعد انتشارها، قائلا إنها جزء من المهر وشأنها شأنه.

عبد الله رشدي يسخر من بيج رامي: خرق لضوابط الشرع

تصدر لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعى الشهير بـ بيج رامي ، محرك بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد فوزه بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.