اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على اجازات شهر أكتوبر 2023 للموظفين في القطاع العام والخاص

بالتزامن مع إقتراب إنتهاء شهر سبتمبر الحالي، بدء الموظفين والعاملين في القطاع العام والخاص وكذلك البنوك في التساؤل حول معرفة إجازات شهر أكتوبر 2023، حتى يقوم المواطنين بقضاء المصالح المالية، وأيضا لقضاء وقت مع عائلتهم، ولأهمية ذلك ننشر لكم قائمة اجازات شهر أكتوبر 2023

تعرف على إجازات شهر اكتوبر للعام الجاري

تسائل عدد كبير من الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية عن المواعيد المحددة لإجازات شهر اكتوبر الجاري، وذلك قبل نهاية عام 2022، والذي يضم عدد من الإجازات الرسمية منها إجازة 6 اكتوبر ذكرى انتصار الشعب المصرى والجيش، فى مواجهة العدو الإسرائيلى.

بالتفاصيل جدول إجازات شهر اكتوبر لعام 2022

إجازات شهر اكتوبر لعام 2022.. ازداد تساؤل العديد من الأشخاص على مؤشرات بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية عن المواعيد المحددة لإجازات شهر اكتوبر الجاري، وذلك قبل نهاية عام 2022، والذي يضم عدد من الإجازات الرسمية منها إجازة 6 اكتوبر ذكرى انتصار الشعب المصرى والجيش، فى مواجهة العدو الإسرائيلى.

إجازات شهر اكتوبر 2021 للقطاع العام والخاص

إجازات شهر اكتوبر لعام 2021 الجاري.. ازداد تساؤل العديد من الأشخاص على مؤشرات بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية عن المواعيد المحددة لإجازات شهر اكتوبر الجاري، وذلك قبل نهاية عام ٢٠٢١، والذي يضم عدد من الإجازات الرسمية منها إجازة 6 اكتوبر ذكرى انتصار الشعب المصرى والجيش، فى مواجهة العدو الإسرائيلى.