اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حازم إيهاب يوضح سبب عدم إقامة عزاء لرضيعه يونس

كشف الفنان حازم إيهاب في تصريحات تليفزيونية لأول مرة عن تفاصيل وفاة رضيعه يونس، والذي توفى بعد مرور 13 يوماً فقط من ولادته، حيث وُلد الطفل بعيب خلقى في القلب، وتم وضعه في غرفة الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات فور ولادته، ومن ثم أجرى عملية جراحية إلا أنه توفى بعد ساعات مع إجراء العملية. حازم إيهاب

طبيب "وخز الأبر" في قبضة السلطات المصرية

ادعى اختصاصة في الطب البديل، مدعياً انه يعالج مرضى الكبد والغدة ، وحتى مشاكل العيون كل هذا بوخز دبوس فقط ْ وكان يأتي بالفقراء إلى منزله مدعياً قدرته على علاجهم دون الحاجه لطبيب متخصص . وهذا الشخص يدعى محمود بحراوي ٤٥ عاماً ، يستقطب المرضى من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وينصح جميع المصريين بعدم الذهاب إلى الأطباء لانه هو وحده القادر على علاج أي مرض على حد قوله . ينصح المصريين بعدم الذه

الإدمان خطر يهدد المستقبل وطبيب مستعد لتحمل العلاج مجانا ل5 حالات شهريا

وأفاد نبيل أنه يقوم بالعديد من الندوات التوعوية، ونشر المعلومات وثقافة الإدمان بهدف توعية وحماية المواطنين من خطر الإدمان، ويعرض خدماته مجانا لخمس حالات تعاني من الإدمان شهريا ليتكفل بعلاجهم كاملا، بشرط أن الحالة ترغب وبشدة في العلاج التام من حالات الإدمان.

طبيب علاج الإدمان: أدوية طبية تحوي في طياتها مواد مخدرة

وأكمل أن التهرب من تحاليل المخدرات عن طريق شرب الخل او بلع بعض الحبوب من أدوية أخري لا تجدي نفعا، حيث أن الطب تطور الان وبإستطاعة اختبار حموضة البول وتحليل البول كشف ما إذا تم تناول اي نوع من المخدرات خلال فترة أسبوع الى عشرة أيام، وما يجب تجنبه فعلا هو المخدرات بحد ذاتها.

طبيب الزمالك: الحصول على لقاح كورونا بسبب الارتباطات الإفريقية

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حصول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري على لقاح فيروس كورونا من جرعة واحدة فقط.