اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

«اسجد وصلي للكلب».. نكشف هوية طبيب مستشفي عين شمس مهين الممرض المسن

الوكالة نيوز

"اسجد وصلي للكلب".. واقعة مهينة ضد الإنسانية تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تستمر لمده 4 دقائق ويظهر في مقطع الفيديو طبيب وأحد الممرضين وهم يهينون مسن ويجبروه علي القفز، ثم يطلب الطبيب من المسن السجود للكلب الخاص به والصلاة له، كما يظهر إلحاح الممرض على الطبيب وتوسله لعدم إجباره على السجود للكلب.

الدكتور عمرو خيري رئيس قسم العظام بمستشفى عين شمس أسم تردد خلال الساعات الماضية والمنسوب إليه واقعة الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وهو يعذب ممرضا يعمل معه بسبب سخريته من "كلبه" والذي تسبب في حالة من الغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا الأجهزة الأمنية بالقبض عليهم لينالوا عقابا على فعلتهم.

نكشف هوية طبيب مستشفى عين شمس مهين الممرض المسن 

وخرج رئيس قسم العظام بجامعه عين شمس الذي ظهر فى فيديو أهانة الممرض المسن عن صمته وقال عبر وسائل السوشيال ميديا أن الجزء الأخير من الفيديو مفبرك وليس حقيقيا وأن ما حدث هو واقعه ابتزاز يتعرض لها منذ أكثر من شهرين حيث إنه تعرض لسرقة حساب الواتس آب الخاص به على يد هاكرز من أزربيجان ومازالوا يساومونه لتقاضى مبالغ من المال.

حساب "الواتس أب" اتسرق حاول الدكتور عمرو خيرى الهروب من الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا وهو يهين ممرض مسن وقال بأنه فوجئ بسرقة حسابه الخاص بتطبيق واتس آب منذ شهرين على يد مجموعة من الهاكرز وظلوا يساومونه على مبالغ من المال بعد استيلائهم على كل محتويات هاتفه المحمول من صور وفيديوهات ووصل الأمر إلى الاستيلاء على صور لأشخاص من أفراد عائلته لمساومته عليها.

وقال "خيري" أنه يمتلك ما يثبت سرقة حسابة والمحادثات مع الهاكرز ولكنه لم يقم بتحرير محضر بسرقة حسابه الشخصى ولكنه قام بالاتصال بإدارة التطبيق لاستعادة حسابه وتم ذلك من أسبوع فقط.

الفيديو مفبرك .. رد واضح وصريح قاله رئيس قسم العظام بجامعه عين شمس رد على حملة الهجوم التى انتشرت ضده فأن الفيديو مفبرك خاصة الجزء الأخير لمساومته على المال وحقيقة الواقعه أن هذا الفيديو حدث منذ 3 سنوات داخل أحد غرف الأطباء بأحد المستشفيات الخاصة وكان عباره عن حاله من الهزار والمزاح بين مجموعه من الأصدقاء الذين تجمعهم علاقة منذ أكثر من 30 سنة والشخص الذى يتواجد بالفيديو هو مساعد التمريض.

وذكر مصدر أمنى أن فحص الفيديو انتهى إلى تحديد 4 أفراد كانوا يظهرون فيه، وهم الممرض - المجني عليه- والطبيب المتهم واثنين كانا يقفان يمسكان الحبل ويظهر من ملابسهما أنهما أفراد أمن إداري كانت مهمتهما إمساك الحبل الذي كان يقفز من عليه الممرض الذي رفض الصلاة لـ"الكلب"، وقال للطبيب: "حرام يا دكتور"، فرد الطبيب عليه بقوله: "قول الله أكبر وصلي للكلب والذنب عليا أنا"، فرفض الممرض وقال له: "كهربني أحسن"، وظل الطبيب يؤنب الممرض على السخرية من الكلب بقوله: "الكلب قاعد في العربية زي الباشا ما لك وماله".

وتابعت المصادر أن أجهزة الأمن تقنن الإجراءات للقبض على الطبيب المتهم عن طريق إخطار النيابة العامة بالفيديو، بعد أن جرى التحفظ على الفيديو وإرساله إلى النيابة العامة لاتخاذ ما تراه قانونًيا بحق الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو، وفي حالة صدور قرارًا بضبطه وإحضاره فإن الشرطة سوف تتحرك للقبض على المتهم.