اهم الاخبار
الثلاثاء 07 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد رسالتها لوالديها الجمهور يتفاعل مع حزن إيمي سمير غانم

الوكالة نيوز

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مع الرسالة التي نشرتها الفنانة إيمي سمير غانم لوالديها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

بعد رسالتها لوالديها الجمهور يتفاعل مع حزن إيمي سمير غانم 

قام عدد كبير من المتابعين بالدعاء لهما بالرحمة والمغفرة، فيما علق أيضاً عدد من الفنانين والفنانات على رسالة إيمي سمير غانم.

وكتبت إيمي سمير غانم في رسالتها لوالديها، قائلة: محتاجه ليهم أوي، حاسة بتوتر وضغط غير عادي.

وتابعت: بحاول أتعايش بس بصراحة الموضوع صعب ومطول أوي، بنزل واتصور وأشوف ناس وأصحاب الحمد لله بس بصراحة أرجع بليل أشد في شعري وصورتهم دي بتخليني مش أعيط، أنا ممكن أصرخ لوحدي.

واختتمت إيمي رسالتها قائلة: أرجو الدعاء ليهم وليا رب ارحمهما كما ربياني صغيرًا.

إيمي سمير غانم تجدد الشائعات حولها بسبب تعليق على مواقع التواصل

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية شائعة حديدة عن الفنانة إيمي سمير غانم، والتي تفيد بحملها، حيث علقت على منشور نشره زوجها الفنان حسن الرداد من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام .

كايت إيمي على المنشور "حسن ابو علي"، لتقوم سريعا بتغييره إلى سونسون، حيث اعتقد الجمهور أنها حامل وتطلق عليه لقب ابو علي.

كشفت الفنانة ايمي سمير غانم عن مجموعة من الصور برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، وارفقتها بتعليق جدد شائعة حملها من جديد حيث كتبت " حسن أبو علي" ويبدو إنها كانت تقصد تدليل زوجها، لكن التعليقات تحولت إلى مباركات، مما اضطر إيمي لتغيير تعليق الصورة واكتفت بكاتبة اسم تدليل للرداد "سونسون" فقط.

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالدها الراحل: ربنا يرحمك يا بسبوس

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم ، صورة لها برفقة  والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم و زوجها الفنان حسن الرداد، وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها  الإعلامي رامي رضوان وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات انستجرام .

وعلقت ايمى سمير غانم على الصورة قائلة :“ سمير حبيبي و ابويا و ابني انت السعادة في الدنيا ،يارب اشوفك في الجنة، ارجو الفاتحة ، ربنا يرحمك يا بسبوس ”.

إيمي سمير غانم تتصدر التريند بعد نشر فيديو نادر لوالدتها الراحلة

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم مقطع فيديو لوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، وتفاعل معها الجمهور داعين الله عز وجل أن يرحمها ويغفرلها.

‏اظهر الفيديو الفنانة الراحلة وهى تبتسم بصوت مرتفع، وكتبت ايمي "أحلي ضحكة في حياتي، ربنا يرحمك يا مامي و يغفرلك إنتي وبابي وكل حبايبنا وأشوفكم في الجنة يارب".

إيمي سمير غانم تتصدر التريند بعد رسالتها لوالدها الراحل

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لها برفقة والدها الفنان الراحل سمير غانم، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت إيمي سمير غانم في الصورة بصحبه والدها سمير غانم، وعلقت إيمي سمير غانم علي الصورة، قائلة: “حبيبي بحبك أحلي وأجمل حب”.

إيمي سمير غانم تستعيد ذكريات النجوم الراحلون بصورة مجمعة

ونشرت الفنانة ايمي سمير غانم خلال الفترة الماضية صورة جديدة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وهى برفقة النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز والنجمة الراحلة رجاء الجداوي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

إيمي سمير غانم تستعيد ذكريات النجوم الراحلون بصورة مجمعة

علقت إيمي سمير غانم على الصورة قائلة “ربنا يرحمهم و يغفر لهم”.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لها خلال الفترة الماضية ، من داخل الحرم المكي خلال أداء مناسك العمرة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت في الصورة مرتدية حجاب ومعها سجادة الصلاة الخاصة بها.

تفاعل عدد كبير من متابعي إيمي سمير غانم مع مجموعة الصور التي نشرتها من خلال حسابها، فيما قامت مجموعة منهم بالدعاء لوالديها الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم بالدعاء لهما.

وتسائل عدد من جمهور إيمي عن إذا كانت ارتدت الحجاب بشكل نهائي ام أنه خلال أداء مناسك العمرة فقط.