اهم الاخبار
الجمعة 10 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

في ذكرى ميلادها.. السر وراء خلافات سعاد حسني وشقيقتها نجاة

انتشر عدد من الاشاعات التي تشير إلى وجود خلافات بين سندريلا الشاشة الراحلة سعاد حسني وشقيقتها الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، وعلى الرغم من كونهما شقيقتان إلا أنه لم يجمعهم عمل فني واحد خلال مشوارهما الطويل والعظيم، كنا أنهم لم يظهروا في لقاء تلفزيوني سويًا أيضًا. وتعد نجاة الصغيرة وسعاد حسني شقيقتان من الاب فقط، الا أنهما كانا يمكثان سويًا في نفس المنزل، كما أنهما الوحيدتان اللاتي دخلا عالم ال

الزمن يكشف سر خلاف الشقيقتان سعاد حسني ونجاة الصغيرة

سر الخلاف بين نجاة الصغيرة وسعاد حسني.. انتشر عدد من الاشاعات التي تشير إلى وجود خلافات بين سندريلا الشاشة الراحلة سعاد حسني وشقيقتها الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، وعلى الرغم من كونهما شقيقتان إلا أنه لم يجمعهم عمل فني واحد خلال مشوارهما الطويل والعظيم، كنا أنهم لم يظهروا في لقاء تلفزيوني سويًا أيضًا.

نجاة الصغيرة تتصدر التريند.. والجمهور يتساءل عن سر غيابها الفني

تصدر اسم الفنانة نجاة الصغيرة محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعدما ازداد البحث عن الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة في ذكرى ميلادها بالأمس، واهتم الجمهور بمعرفة سبب غيابها عن الساحة الفنية وعدم الاستمرار في تقديم الأعمال الغنائية، و أسباب اعتزالها الفن أكثر من مرة، حيث تعتبر نجاة الصغيرة هي قامة من قامات الغناء العربي التي نشأت في مصر.