اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عمر كمال يوجه رسالة لكوكسال بابا: ادلع يا قلبي

عمر كمال وكوكسال بابا.. يستعد مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال لطرح أغنيته الجديدة برفقة البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، حيث أعلن عنها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عمر كمال يضم سيارة موديل رنج روفر لأسطول سياراته المثيرة.. التفاصيل

نشر مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال صورة جديدة مع سيارة موديل «رنج روفر» وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتنضم إلى اسطول سياراته العديدة وكان آخرها سيارة mbw موديل x6، الذي أعلن عن شرائها العام الماضي.

ردود فعل غاضبة بعد تصريحات عمر كمال عن سبب تغيير كلمات أغنيته

أثار عمر كمال مطرب المهرجانات غضب الكثير من جمهوره ومتابعيه، بعد أن صرح عمر كمال عن سبب تغييره كلمات أشهر أغانيه بنت الجيران في موسم الرياض، وعبر الكثير عن استيائه من أن عمر كمال يحترم الشعب والأرض السعودية ولا يفعل ذلك مع مصر، وهو ما أثار أيضا غضب بعض الإعلاميين والفنانين والمشاهير من رد عمر كمال وتغيير كلمات أغنيته إلى تمور وحليب في موسم الرياض.

بعد قرار إيقافه عن المهرجانات.. تأثر المطرب عمر كمال نفسيًا

قرر مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال عن العمل لمدة أسبوع، بسبب واقعة اللفظ الخارج الذي صدر منه أثناء إحيائه إحدى حفلاته بإحدى الفيلات بمنطقة المريوطية، وجرى التحقيق مع عمر كمال في الواقعة، وأكد كمال أن الفيديو قديم يعود إلى حفل خاص أحياه منذ عام ونصف العام .