اهم الاخبار
الخميس 09 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

امام عاشور بعد إصابته : أعوذ بالله من شر الحاقدين والحاسدين

حرص إمام عاشور لاعب منتخب مصر لكرة القدم ، علي توجيه رسالة للجماهير بعد إصابته خلال مشاركته مع المنتخب أمام نيوزيلندا في كأس العاصمة الدولية الودية. وكتب إمام عاشور، في استوري له قائلا : أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين.. حسبي الله ونعم الوكيل.

أول ظهور لحسام حسن.. منتخب مصر يواجه نيوزيلندا بافتتاح كأس العاصمة الإدارية

يبدأ منتخب مصر عصرًا جديدًا تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، بمواجهة نيوزيلندا، اليوم الجمعة، في تمام العاشرة مساءً، على استاد مصر، في افتتاح مسابقة كأس عاصمة مصر الودية. وتولى حسام حسن تدريب منتخب مصر، الشهر الماضي، خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، الذي أقيل من منصبه بسبب وداع بطولة أمم إفريقيا

الاتحاد الكرواتي : نقدر دور مصر في إنقاذ البطولة الدولية الودية

قال الاتحاد الكرواتي لكرة القدم في بيان رسمي، إنه يقدر بشكل خاص استعداد مصر لتنظيم البطولة الودية التي كان من المقرر إقامتها في الإمارات، قبل تحويل وجهتها في الساعات الأخيرة. تنظيم البطولة الودية وتستضيف مصر بطولة ودية بمشاركة منتخبات كرواتيا، تونس ونيوزيلندا إلى جانب أصحاب الأرض خلال شهر مارس الجاري.

تعليق سفر نيوزيلندا مع أستراليا.. والسبب كوفيد-19

أغلقت نيوزيلندا حدودها مع أستراليا حيث أن أستراليا تكافح لاحتواء تفشي جديد لمرض كوفيد-19، حيث بدأ العمل فيما أطلق عليه "فقاعة السفر عبر تاسمان" في 19 نيسان/أبريل والتي سمحت للأستراليين والنيوزيلنديين بالسفر بحرية دون أن يخضع المسافرين للحجر الصحي.