حملات مكثفة لهيئة سلامة الغذاء بالشرقية تضبط مواد تمليح غير صالحة وأسماكًا فاسدة وتتحفظ على المضبوطات
في إطار توجيهات الدكتور طارق الهوبي، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، بمواصلة إحكام الرقابة على تداول الأغذية ورفع مستويات الامتثال للاشتراطات الصحية المعتمدة، نفذت الإدارة العامة للرقابة على الأسماك ومنتجات الأحياء المائية، بالتعاون مع مأموري الضبط القضائي بفرع الهيئة بمحافظة الشرقية، حملة تفتيشية