اهم الاخبار
الإثنين 17 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بعد قرار تأجيل محاكمة الطبيب.. تفاصيل وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي

الوكالة نيوز

ما زال اسم الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، تريند مواقع البحث، وذلك بعد قرار محكمة جنح التجمع الخامس، بتأجيل محاكمة طبيب نساء وتوليد شهير، المتهم في وفاة زوجة الداعية داخل إحدى المستشفيات.

تأجيل محاكمة الطبيب المتهم في قتل زوجة الداعية الإسلامي عبد الله رشدي

وأجلت المحكمة قرارها في الطبيب المتهم بالخطأ الطبي والإهمال، والذي تسبب في وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي، داخل مستشفى بالتجمع الخامس، إلى جلسة 22 يونيو وحضور لجنة الطب الشرعي لمناقشتها في تقرير سبب الوفاة.

زوجة عبد الله رشدي 
وتسائل الجمهور حول تفاصيل وفاة زوجة الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، وذلك تزامنًا مع قرار محكمة التجمع الخامس بتأجيل محاكمة الطبيب المتسبب في وفاتها إثر الإهمال الطبي.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي، بعد صراع مع المرض ومكوثها في إحدى مستشفيات التجمع.

تفاصيل وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي

أعلن الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، منذ فترة وفاة زوجته، بعد صراعها مع المرض ومكوثها في المستشفى التي اتهمها الداعية بالاهمال الطبي لفترة طويلة، الأمر الذي قاده إلى التقدم ببلاغ ضد القائمين عليها في قسم شرطة التجمع الخامس.

عبد الله رشدي يكشف عن سبب وفاة زوجته

وكشف عبدالله رشدي الاسباب الكاملة في وفاة زوجته، حيث قال خلال مقطع فيديو:«كل شيء بقدر لكن من اخطأ كان سببًا بإهماله الجسيم أن أفقد زوجي أنا وأطفالي الصغار، ومن أخطأ لابد أن يُحاسب.. أنا مكنتش اتكلمت ولا بدأت كلام، لكن لما يطلع مدير المستشفى يتكلم يبقى لازم أرد وأوضح أني خدت إجراءات قانونية، وفي إجراءات تانية هعملها بكره، ولازم أجيب لزوجتي حقها».

واضاف الشيخ عبد الله رشدي خلال الفيديو قائلاً:"من ارتكب خطأ يصلحه وكان يكيفيني أن يأتي من قام بالخطأ ويعتذر ويطلب الجلوس معانا ويقدم العزاء ويشوف طلباتنا ونحن لم نكن نطلب أي شيء".

وتابع: "أنا معايا طفل صغير حرم من أمه وأنا مخي بدء يتعب وبمشي في الشقة وبروح وأجي أبص في الهدوم والجزم بتاعت زوجتي".

وكشف مصدر مقرب من عبد الله رشدي، تفاصيل حالة زوجته الراحلة قبل وفاتها، قائلًا: زوجته على الأجهزة من خمسة أشهر، وأمس طلبت المستشفى من الشيخ عبد الله رشدي مبلغًا خياليًا كتكاليف ططالفترة الماضية، حيث طلبوا منها ما يقرب من المليون جنيه.

واضاف: الشيخ عبد الله رشدي طلب من المستشفى تقريرًا طبيًّا بالحالة لكنهم رفضوا أن يعطوه، مشيرًا إلى أنه تقدم ببلاغ ضد المستشفى.