اهم الاخبار
الخميس 13 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

أقوال سفاح التجمع بعد القبض عليه أمام النيابة العامة

الوكالة نيوز

 لا يزال اسم سفاح التجمع من التصدر  مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كونه حديث الرأي العام، خاصة بعد تمكن قوات الشرطة من القبض عليه، وذلك بسبب قتله لمجموعة من الفتيات بعد ممارسة أفعال جنسية غير مألوفة معهن.

أبرز أقوال سفاح التجمع أمام النيابة العامة

وقال سفاح التجمع خلال التحقيق معه إنه كان يتعرف على الفتيات ويقوم باصطحابهن لمنزله لممارسة أفعال جنسية، وتعاطي المواد المخدرة، وبعد ذلك يقوم بإعطائهن مهدء مذهب للوعي ومن ثم قتلهن.

وأضاف سفاح التجمع أنه كان يقوم بتصوير الواقعة بالكامل باستخدام هاتفه، والذي تبين فيما بعد وجود مجموعة من مقاطع الفيديو التي تثبت ذلك.

وعلى الفور انتقلت النيابة العامة إلى منزله لإجراء محاكاة تمثيلية للواقعة، وتم العثور على متعلقات شخصية تعود لإحدى ضحاياه.

تفاصيل قضية سفاح التجمع

بدأت القصة عندما تخلص المتهم وقتل 3 فتيات داخل كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس، عن طريق عازل للصوت، وقام بإلقاء جثثهم على طريق الإسماعيلية، وبورسعيد الصحراوي، بعد تنفيذ جريمته.

التحريات تكشف حقيقة وتفاصيل قضية سفاح التجمع

وبعد التحريات والبحث الجنائي تبين أن المتهم طلب من مالك العقار بعزل الصوت داخل الشقة، حتي لا يتم إزعاجه، ولكت لم يدوم الأمر طويلاً إذ تبين أنه لجأ لذلك بهدف الانفراد بضحاياه، وقتلهم دول الكشف عنه أو سماع أحد بما يحدث.

وبعد الفحص أتضح أن المتهم "سفاح التجمع"، كان يقيم خارج البلاد منذ وقت طويل، وعاد إلى مصر منذ شهرين، واستأجر شقة بمنطقة التجمع، ليتردد عليه بعد ذلك فتيات الليل.

أجهزة الأمن تكشف تفاصيل جديدة عن سفاح التجمع

من جانبها كشفت أجهزة الأمن، عن تفاصيل جديدة في جريمة مقتل 3 سيدات، وهي القضية المعروفة إعلاميا باسم «سفاح التجمع»، والتي شغلت الرأي العام منذ انتشار تفاصيلها وتمكنت من تعاطف عدد كبير من الأشخاص مع الضحايا وأهاليهم.

وقالت أجهزة الأمن إن من بين ضحايا المتهم فتاة ليل، ولكنهم لم يتمكنوا من تحديد هوية بقية القتلى، وجاري العمل على معرفتهم، وذلك بعد القبض على المتهم "سفاح التجمع"، والذي سيتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأوضحت أجهزة الأمن أن المتهم خريج الجامعة الامريكية، ألقى جثث 3 فتيات على طريق الإسماعيلية، وبورسعيد الصحراوي، بعد تنفيذ جريمته، والتخلص منهم في غرفة معزولة الصوت داخل كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس.

كما قالت التحريات إن المتهم مصري يمتلك سيارة فارهة، صغير السن، خريج الجامعة الأمريكية، ولكنه متعدد العلاقات بالفتيات صغيرة السن، وكان يتردد على شقة التجمع في أوقات متأخرة من الليل.

وأوضحت التحريات أن سفاح التجمع كان يقيم خارج البلاد، منذ وقت طويل، وعاد إلى مصر منذ شهرين، واستأجر شقة بمنطقة التجمع، ليتردد عليه بعد ذلك فتيات الليل.

وأضافت أن المتهم طلب من مالك العقار في يوما ما بعزل الصوت داخل الشقة، بحجة أن لا يتم إزعاجه من أي صوت خارجي، ولكن لم يدوم الأمر طويلاً، إذ تبين أن السبب الحقيقي وراء العازل هو الانفراد بضحاياه دون الكشف عنه.