اهم الاخبار
الجمعة 24 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل حفل زفاف ابنة مصطفى كامل حديث السوشيال ميديا وأبرز الحضور

الوكالة نيوز

حفل زفاف ابنة مصطفى كامل.. تصدر حفل زفاف ابنة الفنان ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل، تريند موقع بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بالإضافة إلى أنه كان حديث رواد السوشيال ميديا، وذلك بسبب مشاهده التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وظهر فيها عدد كبير من نجوم الغناء ومؤدي المهرجان الشعبي.

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يحتفل بزفاف ابنة وسط مجموعة كبيرة من النجوم

حفل زفاف ابنة مصطفى كامل.. واحتفل نقيب الموسيقين مصطفى كامل، بحفل زفاف ابنته، مساء يوم أمس السبت الموافق 12 مايو لعام 2024، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، الذين تسابقوا لإحياء الحفل.

حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الغناء منهم الفنان محمد منير، الذي حرص على تحية العروسين بإحدى أغنياته الشهيرة، والتي يتفاعل معها الجمهور في حفلاته، كما أشعل مصطفى قمر وتامر حسني الحفل بمجموعة من أشهر أغانيهما، إضافة إلى دويتو جمعهما معاً وجد تفاعلاً كبيراً من الحضور.

مدحت صالح يشغل حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل

واشعل الفنان مدحت صالح حفل زفاف ابنة مصطفى كامل، إذ قدم وصلة غناء بدأها بأغنية "بنتي حبيبتي"، والتي بسبها دخل نقيب الموسيقيين في حالة من البكاء ليقرر ترك المسرح ماسحًا دموعه وسط الجميع.

محمد حماقي وتامر عاشور يحيون حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

حفل زفاف ابنة مصطفى كامل.. كما قدم كل من النجم محمد حماقي والنجم تامر عاشور عدداً من أغانيهما التي تفاعل معها الحضور، كما لقيت ترحيبًا واسعًا من الجميع.

نجوم الغناء يحييون حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

وحرص عدد كبير من نجوم الغناء إحياء حفل زفاف ابنة الفنان ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل، بالإضافة إلى حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني منهم بشرى وأحمد عصام ونادية مصطفى وزوجها أركان فؤاد، وحلمي عبد الباقي وصبري فواز وصلاح عبد الله والموسيقار سليم سحاب والمطربة بوسي وعماد زيادة، والراقصة دينا، وعصام كاريكا والمنولوجيست فيصل خورشيد، والملحن وليد سعد.

نجوم الغناء والوسط الفني يحرصون على حضور حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

حفل زفاف ابنة مصطفى كامل.. حضر حفل زفاف ابنة مصطفى كامل الفنان اللبناني وليد توفيق الذي حرص على تحية صديقه الفنان مصطفى كامل، كما حرص عدد من نجوم الغناء الشعبي ومؤدي المهرجانات، ومنهم محمود الليثي ورضا البحراوي وحسن شاكوش وحمو بيكا، وغيرهم من الفنانين.