اهم الاخبار
الجمعة 24 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تقرير لمحكمة لوس أنجلوس ضد أنجلينا جولي في قضية "براد بيت"

الوكالة نيوز

أثبتت تقارير جديدة مقدمة إلى محكمة لوس انجلوس أن النجمة العالمية أنجلينا جولي تمنع أطفالها من رؤية وزيارة والدهم النجم العالمي براد بيت، كما ذكرت مجلة PEOPLE، ووفقاً للتقارير التي تقدم بها مالك شركة الحراسة الذي كان يعمل لدى منزل أنجلينا .

وقال توني ويب، مالك شركة الحراسة في إعلانه المقدم إلى المحكمة العليا، إن أحد مساعدي أنجلينا جولي ويدعى فييرا، طلب منه السماح لاثنين من حراس الأمن السابقين بالإدلاء بشهادتهما في معركة الحضانة بين الزوجين السابقين، وقال: "لقد فهمت أن السيد فييرا كان يقدم هذا الطلب نيابة عن السيدة جولي.. وأوضحت للسيد فييرا أنه ليس لدي القدرة على إيقافهم لأنهم متعاقدون مستقلون وليسوا موظفين".

وأضاف ويب: "أخبرني السيد فييرا بعد ذلك أن مكالمته يجب أن تكون بمثابة تذكير بأن هؤلاء الأفراد قد أبرموا اتفاقيات عدم إفشاء مع السيدة جولى، وأنه يجب تذكيرهم بذلك، وإخبارهم أنهم إذا أدلوا بشهادتهم عن الأسرة، فإن السيدة جولي ستقاضيهم".

ديلي ميل تكشف تفاصيل جديدة حول تعدي براد بيت على أنجلينا جولي وأطفالهما

جدير بالذكر أن صحيفة ديلي ميل البريطانية كانت قد كشفت اسرار جديده حول محاولات اعتداء النجم براد بيت على النجمة العالمية انجلينا جولي، وذلك خلال سفرهم برفقة أطفالهم، حيث تبين فيما بعد أن التعدي لم يقتصر عليها فقط بل طال الاطفال أيضاً.

وكان موقع جاست جيرد قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن الشخص المجهول الذي تقدم خلال فترة سابقة بشكوى ضد مكتب التحقيقات الذي يحقق في قضية النجمة العالمية انجلينا جولي والنجم براد بيت.

أنجلينا جولي تقدم دعوة ضد مكتب التحقيقات بسبب براد بيت بعد تعديه عليها

وبحسب موقع جاست جيرد فإن انجلينا جولي هى من تقدمت بالدعوى، وذلك بعدما حفظ مكتب التحقيقات بلاغها ضد براد والتي اتهمته فيها بالعنف ضدها أثناء تواجدها مع أطفالهما علي متن طائرة خاصة.

وأوضح جاست جيرد أن أنجلينا كانت قد كشفت  لأحد عملاء مكتب التحقيقات أن براد "اعتدى عليها، وعلى الرغم من ذلك احتفظ مكتب التحقيق بالدعوة وعدم توجيه اتهامات لبراد بيت.