اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أنغام تتصدر التريند بعد حفل ذكرى تحرير سيناء لهذا السبب

الوكالة نيوز

تصدرت المطربة أنغام تريند موقع بحث جوجل بعد إنتهاء حفلها الغنائي التي شاركت فيه مساء امس، خلال احتفالية الذكرى الـ42 لتحرير سيناء، التي نظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية، داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

قدمت أنعام خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغانيها التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور، معبرة عن فرحتها الكبيرة في المشاركة، إذ كتبت عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «تشرفت بالغناء في احتفالية ذكرى عيد تحرير سيناء».

أنغام تتلقى رسالة تهديد بعد أزمتها مع المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أنغام تلقت مع بداية الحرب بين دولة فلسطين والاحتلال الإسرائيلي رسالة تهديد من أحد الأشخاص، وذلك بعد أزمتها مع المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال أفيخاي أدرعي . فلسطين الأبدي.

ونشرت أنغام الرسالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

وتابعت أنغام: "نعلم جيداً من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل".

وأستكملت أنغام: "لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائراً على جبينكم الذى نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم".

وأضافت أنغام: "وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام".

واختتمت حديثها: "شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا".

أنغام تلقن المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي درساً قاسياً بسبب الحرب مع غزة

وكان المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، نشر مجموعة تدوينات عبر موقع تويتر أشار فيها إلى إبادة جيش الاحتلال الإسرائيلي لأهل غزة.

وردت الفنانة أنغام بمنشور قالت فيه: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك".

واكملت: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر".

وتابعت أنغام: "الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

وأضافت أنغام: "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل".

واستكملت أنغام: "شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

وأختتمت أنغام حديثها بالآيه القرآنية، قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".