اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

العربي الناصري: كلمة الرئيس السيسى بإفطار الأسرة المصرية شملت رؤيته للنهوض بمصر

الوكالة نيوز

ثمن الحزب العربى الناصرى، برئاسة النائب محمد أبو العلا، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال إفطار الأسرة المصرية، مؤكدا أنها تضمنت رؤية كاملة للنهوض بمصر.

 

وقال الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصرى، تشرفت بدعوة لحضور إفطار الأسرة المصرية، متمنيا كل التوفيق لرئيس الجمهورية في الفترة الرئاسية الجديدة، مشيرا إلي أن كلمة الرئيس السيسى شملت تجديد العهد والوعد بين الرئيس والشعب، حيث قال الرئيس السيسى :"إن الميثاق والعهد بيننا.. قائم على الصدق والتجرد فى النوايا، والعمل بتفان.. والاجتهاد لأقصى قدر ممكن..نبتغي وجه الله سبحانه وتعالى.. ونسعى لأن تكون مصر فى صدارة الأمم لا نلتفت لمن يسعى لتشويه الحقائق.. ولا لمتربصي إراقة الدماء والقتل وعلى الرغم من جسامة التحديات، التى واجهناها على مدار عقد من الزمان.. إلا أن إرادة المصريين علت عما سواها.. ونفذت إرادتهم و أحلامهم المشروعة.. فى بناء دولة ديمقراطية، أساسها العلم والعمل.. وتسعى نحو السلام والتنمية وفى سبيل تحقيق ذلك.. دفعت أمتنا ضريبة الدم وقدمت التضحيات الغالية".

الانفتاح السياسي

وأشار إلي أن كلمة الرئيس كشفت عن قناعته التامة بدور الحوار الوطني في تعزيز حالة الانفتاح السياسي والشراكة في صنع القرار الوطني بما يزيد من دعائم الديمقراطية وحقوق الإنسان بالدولة المصرية، مشيرًا إلى أنها أكدت حرصه استكمال مسار تلك المنصة الوطنية الفكرية والبناء على ما حققه من نجاح عظيم في مرحلته الأولى بفضل ما حققه من توافق بين أطراف الحوار واستيعاب الرؤى، لتصبح هناك حالة من الحراك لم تحدث من قبل واستمرارها يؤدي إلى ثراء المخرجات وقيمتها لصالح الوطن والمواطن.