اهم الاخبار
الجمعة 24 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الصيرفي: كلمة السيسي بإفطار الأسرة المصرية جاءت من زعيم قادر على تحقيق احلام وآمال شعبه في الحاضر والمستقبل

الوكالة نيوز

قال النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ ، إن كلمة السيسي خلال حفل إفطار الاسرة المصرية، ليست فقط معبرة عن أمال وطموحات المصريين خلال فترة الولاية الجديدة، التي ستستمر 6 سنوات ولكنها مفعمة بالحلم والأمل من أجل مصر واستقرارها أمنها.

ولفت جابر الصيرفي في تصريحات صحفية له اليوم، إلى تأكيد الرئيس السيسي خلال كلمته على توجيهاته للحكومة، ومؤسسات الدولة بالاستمرار فى دعم الشباب وتمكين المرأة، على كافة الأصعدة: السياسية والاقتصادية والمجتمعية، ووضع قضية بناء الإنسان المصرى على رأس أولويات العمل الوطني، والعمل على توفير الحياة الكريمة اللازمة له وسبل جودة الحياة بشكل عام، وتوفير بيئة التعليم الجيد والخدمات الصحية اللائقة.. والسكن الكريم. قائلا: أن هذه هى مفردات التنمية الشاملة التي نجح السيسي طوال العشر سنوات الماضية في تنفيذها، ويراها كل المصريين في جملة انجازات مدهشة.

أبعاد الأمن القومى

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى تأكيد الرئيس السيسي خلال كلمته على مراعاة أبعاد الأمن القومى المصرى والسعى لإقرار السلام الشامل القائم على العدل ودعم مؤسسات الدول الوطنية واحترام إرادة الشعوب.، يؤكد تواصل سياسات مصر الرشيدة والقوية للحفاظ على أمن الوكن واستقراره.

واختتم الصيرفي، بالإشادة بكلمة السيسي في حفل افطار الأسرة المصرية قائلا: انها جاءت من زعيم قوي قادر على تحقيق أحلام وطنه وأهدافه في الحاضر والمستقبل.