اهم الاخبار
الجمعة 24 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أبو عايشه: الرئيس السيسي أسس دولة عصرية وكلمته في حفل إفطار الاسرة المصرية تؤكد أن المواطن على رأس الأولويات

الوكالة نيوز

قال النائب  عبده ابو عايشه عضو مجلس الشيوخ، إن تشريف الرئيس السيسي حفل إفطار الأسرة المصرية، والذي شهد حضورا مجتمعيا متنوعا ما بين وزراء ونواب وساسة وإعلاميين واقتصاديين ومثقفين ورجال دين وفئات مختلفة تمثل كافة أطياف المجتمع المصري، رسالة بوحدة الوطن ولحمة قيادته وأبنائه والرغبة في تعزيز التواصل والتكامل بين جميع فئات المجتمع.

مسار الإصلاح الاقتصادي

وقال أبو عايشه في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إن كلمة الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، أكدت أن المواطن المصري وبناء الإنسان على قمة أولويات الدولة المصرية، وأن القيادة السياسية عازمة على الاستمرار في مسار الإصلاح الاقتصادي الشامل، والحرص على توفير حياة كريمة لجموع المصريين.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، أن تأكيد السيسي على استمرار حالة الحوار الوطني، رسالة بأهميته الشديدة والرغبة في خلق قاعدة وطنية مشتركة ازاء مختلف القضايا والتحديات سياسية واقتصادية واجتماعية والوصول إلى مخرجات وتوصيات من شأنها تعزيز مسار الإصلاح لكافة الملفات ودفع الوطن للأمام.

وشدد أبو عايشه، أن حفل افطار الاسرة المصرية، رسالة بالمحبة والتضافر والوحدة بين جموع المصرين، وتذكر بجهود الشعب المصري وصبره وتضحياته والتي كانت وراء الجمهورية الجديدة.

واختتم النائب عبده ابو عايشه بالإشادة بكلمة الرئيس أن سواعد أبناء مصر شقت الصخر في كل ربوع الوطن للبناء. وأن إرادة المصريين صنعت دولة ديمقراطية. مشددا: يحسب للسيسي بناء دولة عصرية والحفاظ على الوطن.