اهم الاخبار
الجمعة 24 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

النائب عمرو عكاشة: رسائل الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية تهدف لطمأنة الشعب

الوكالة نيوز

قال النائب عمرو عكاشة، عضو مجلس الشيوخ، إن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار الحوار الوطني واستكمال الانفتاح السياسي، خلال كلمته بحفل إفطار الأسرة المصرية يستهدف إثراء الحياة السياسية وينعكس على الحياة الحزبية خلال الفترة المقبلة.

طمأنة الشعب

وأكد عكاشة، في تصريحات صحفية له، أن رسائل الرئيس السيسي خلال كلمته بحفل إفطار الأسرة المصرية تهدف طمأنة الشعب بأن الدولة تسير فى طريق  الإصلاح الاقتصادي.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن كلمة الرئيس ارتكزت على أهمية وضرورة الاستمرار في رفع حالة الوعي المجتمعي وخليق جيل مثقف وقادر على المجابهة وإدراك كل التحديات والأزمات المحيطة.
وأضاف النائب عمرو عكاشة، أن حديث الرئيس في كل المناسبات يتسم بالهدوء والحكمة والثقة ومخاطبة الرأي العام بكل بساطة واشعاره بمكانته وأهمية دوره في تحقيق الأهداف الوطنية التي اخطو ببلادنا إلى آفاق أرحب.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن تطرق الرئيس إلى أهمية الحوار حول الأمور الاقتصادية وكشف الأمور أمام جميع المواطنين، يؤكد حرص الرئيس على المواطن البسيط وثقته في ذكائه ومسئولياته تجاه وطنه، وهذا ما أثبته المواطن المصري خلال التحديات السابقة ودعمه للرئيس السيسي ولذلك لدينا جميعا مسئولية سياسية، تجاه المواطنين ومعرفتهم بحقيقة الأمور والتحديات التي تواجهنا في كل مرحلة.