اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

محافظ الفيوم يكرم الأمهات المثاليات صاحبات قصص الكفاح العامرة بالتضحيات

الوكالة نيوز

قام الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتكريم الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة، "زينب عبد الغفار عبد العال"، وعدد 10 أمهات مثاليات أخريات شاركن بمسابقة الأم المثالية على مستوى الجمهورية. جاء هذا التكريم تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، وبحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والمتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إضافة إلى عدد من ممثلي الجمعيات الخيرية.

قصص كفاح عامرة بالتضحيات 

وخلال كلمته، أعرب محافظ الفيوم عن سعادته لمشاركة الأمهات المثاليات فرحتهم، مقدماً تهانيه القلبية للمكرمات منهن، صاحبات قصص الكفاح العامرة بالتضحيات والعمل الدؤوب.
وأكد على دور الأم وعلو منزلتها في حياة أبنائها ومجتمعها، معبراً عن تقديره للأمهات الفضليات اللاتي يمثلن صورة مشرفة من صور الكفاح في جميع أنحاء البلاد.

وثمن "الأنصاري" الدور الإيجابي الذي تقوم به الأمهات في تربية أبنائهن وتنشئة أسرهن التي تُسهم في تحقيق التقدم والتنمية المجتمعية المنشودة. وأكد أن الأم هي سبب الوجود في هذه الحياة، وكل أم مصرية تعبر عن صورة مشرفة من صور الكفاح، لتحديها الظروف التي واجهتها في تربية أبنائها.

وفي ختام الحفل، قدم محافظ الفيوم شهادات التقدير والمبالغ المالية للأمهات المثاليات، تقديراً لدورهن البارز في بناء أسر قادرة على العطاء وتكريمًا لتضحياتهن وجهودهن الجليلة في خدمة المجتمع.