اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

المهندس عمرو ابو السعود يهنئ الرئيس السيسي بحلف اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة

الوكالة نيوز

هنأ المهندس عمرو ابو السعود عضو مجلس الشيوخ ونائب الفيوم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة أداء سيادته اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لفترة رئاسية جديدة، مجددة العهد على الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية وسيادته لمواجهة كافة التحديات وحماية امن البلاد.

وأكد، أن خطاب الرئيس عبد السيسي  يوضح ملامح الفترة الرئاسية الجديدة والتي  تستهدف استكمال مسيرة الانجازات والتنمية الشاملة التي يطمح اليها المصريين جميعا. ونقل الحكم الي العاصمة الجديدة 1150سنة منذ الدولة الفاطمية

 التغلب على كل التحديات

وقال  النائب عمرو ابو السعود     نثق أن الـ 6 سنوات المقبلة ستكون امتدادا لما تحقق من إنجازات على جميع المستويات وبمختلف المجالات، مشيرة الي ان الفترة الرئاسية الجديدة تأتي في وقت دقيق من عمر مصر والعالم تمر فيه المنطقة بعدة صراعات ، مؤكدة نستطيع بوحدتنا التغلب على كل التحديات والصعوبات.


وأضاف  أن يد التنمية طالت كل ربوع البلاد خاصة تلك المناطق الجغرافية النائية التي لطالما عانت من الإهمال والتهميش، مشيرا إلي أن ذلك كان من الصعب تحقيقه لولا وجود إرادة سياسية وقيادة حكيمة وضعت الوطن نصب أعينها على مدار عشر سنوات مضت.