اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواعيد العمل في رمضان 2024 بجميع المصالح وأجهزة الدولة

الوكالة نيوز

تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مواعيد العمل في رمضان 2024، حيث يتسائل الجميع عن مواعيد العمل الرسمية خلال الشهر المعظم، وذلك في البنوك والمصالح الحكومية والمخابز وغيرهم.

مواعيد العمل في رمضان 2024 بجميع المصالح

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي مواعيد العمل في رمضان 2024 بجميع المصالح وأجهزة الدولة، وفقًا لقرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي خلال اجتماعه الأخير بالعاصمة الإدارية.

المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء يعلن عن مواعيد العمل في رمضان 2024

أعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، عن مواعيد العمل في رمضان 2024، بجميع الجهات والمصالح الحكومية، وذلك وفقًا لقرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

مواعيد العمل في رمضان 2024 بالمخابز

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين، عن مواعيد العمل في رمضان 2024 بجميع المخابز، حيث تعمل 
ماكينات صرف الخبز خلال شهر رمضان من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء مع استثناء بعض المخابز من العمل خلال الفترة المسائية وحتى الساعة التاسعة مساءً.

مواعيد العمل في رمضان 2024 بالبنوك المصرية والمصالح الحكومية

أوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن مجلس الوزراء قرر أن تكون مواعيد العمل الرسمية للعاملين بالجهاز الإداري الدولة بالبنوك والمصالح الحكومية خلال شهر رمضان المعظم من الساعة 9 صباحا وحتى الثانية ظهرا.

المعهد القومي للبحوث يصدر بيانًا بشأن موعد بداية شهر رمضان

أصدر المعهد القومي للبحوث الفلكية بيانًا رسميًا، عن موعد دخول شهر رمضان المبارك لعام 2024 ميلاديًا، والذي ينتظره المسلم والمسلمة كل عام لما فيه من مظاهر بهجة وأجواء رمضانية ممتعة، فضلًا عن فضله العظيم الذي يعم على المسلمين بالعفو والغفران من الله تعالى.

موعد دخول شهر رمضان 2024

وبحسب الحسابات الفلكية، فإن موعد دخول شهر رمضان 2024، موضحة أن أول أيام شهر رمضان سيوافق يوم الإثنين 11 مارس الشهر المقبل.

دعاء دخول شهر رمضان 2024

اَللّهُمَّ اجْعَل لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْنى فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأَدآءِ شُكْرِكَ وَاحْفَظْنى فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ َإليك وزَحْزِحْنى فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ اَللّهُمَّ أعِنّى على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِى المُضِلّينَ.