اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

دعاء الإفطار المأثور عن النبي محمد وموعد أذان المغرب

دعاء الإفطار.. تصدر دعاء الإفطار المأثور عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والذي كان يحرص على ترديده قبل الإفطار مباشرة لما في هذا الوقت من دعوة مستجابة، تريند مواقع البحث، وذلك قبل موعد أذان المغرب بدقائق قليلة، خلال شهر رمضان المبارك.

النائب محمد عزت القاضى: دراما المتحدة عكست صورة إيجابية عن مصر بالخارج

أشاد النائب محمد عزت القاضي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ، بدراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدا أنها عكست صورة إيجابية على مصر في الخارج. وأكد القاضى، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقوم بدور توعي يستهدف جميع أفراد الأسرة المصرية، معربا عن تقديره للدور الهام الذي تلعبه الشركة

موعد أذان المغرب أول يوم من شهر رمضان المبارك

موعد أذان المغرب.. يوافق الاثنين 11 مارس اول أيام شهر رمضان المبارك، ويحرص المواطنين على معرفة ومتابعة موعد أذان المغرب يوميًا، وذلك من خلال البحث عبر موقع جوجل العالمي، والذي يختلف من محافظة لأخرى وفقاً للتوقيت المحلي، حتى يقوم الجميع بكسر الصيام والافطار.

هل يجوز اعتكاف المرأة ببيتها خلال رمضان؟.. اعرف رأي الشرع

اعتكاف المرأة ببيتها خلال شهر رمضان.. مع اقترب دخول شهر رمضان المعظم، ازداد البحث عن حكم اعتكاف المرأة ببيتها خلال الشهر الكريم، ورأي الشريعة الإسلامية في الأمر، في محاولة منهن للوصول لرضا الله سبحانه وتعالى واخذ الثواب الكبير، الذي ينتظر المسلم في هذه الأيام المباركة.

الإفتاء توضح رأي الشرع في اعتكاف المرأة ببيتها خلال شهر رمضان

ازداد البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رأي الشرع في اعتكاف المرأة في بيتها خلال شهر رمضان، تزامناً مع اقتراب دخول الشهر المعظم، وهو الأمر الذي يشغل تفكير عدد من النساء المسلمات، وذلك طمعًا في الثواب الكبير والبركة والمغفرة من الله سبحانه وتعالى.

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في رمضان 2024 جميع المحافظات

يبحث سكان المحافظات والقاهرة والجيزة، خاصة النساء وربات المنازل، عن مواعيد وأماكن انقطاع التيار الكهربائي خلال شهر رمضان رمضان المبارك، والتي أعلنت عنها وزارة الكهرباء والطاقة، مؤكدة إمكانية تخفيف مدة الانقطاع استجابة لطلبات المواطنين.