اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات دينا الشربيني مع الإعلامي محمود سعد خلال sold out

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند موقع بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها التي كشفت عنها خلال استضافتها في حلقة برنامج sold out، والذي يقدمه الاعلامي محمود سعد، والمذاع علي قناة cbc الفضائية، ومنصة watch it الإلكترونية.

وكشفت دينا الشربيني عن خلال حلقة البرنامج عن أحلامها التي تراودها منذ صغرها، كما تحدثت أيضاً عن أمنيتها في الحياه، بالإضافة إلى آخر أعمالها الفنية.

أبرز تصريحات دينا الشربيني مع الإعلامي محمود سعد

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز تصريحات دينا الشربيني مع الإعلامي محمود سعد خلال حلقة برنامج sold out.

تصريحات الفنانة دينا الشربيني

وقالت دينا الشربيني: "كنت بحلم إني ورقة وبقع من آخر دور في العمارة وسألت دكتور نفسي وقال لي إن ده خوف من اللي جاي، وأنا فعلًا شخصية بتخاف من المستقبل".

وأضافت: "كنت متوقعة إني أفقد أهلي وكل ما أفكر في الموضوع ده أنهار وأهلي بالنسبة لي حاجة كبيرة".وعن تأثير التمثيل في حياتها عبرت قائلة: "التمثيل بيخليني أخرج من دنيتي وأروح في حتة تانية غير حياتي".

وقالت دينا إنها تتمنى إنشاء دار للأيتام، معلقة: أتمنى ربنا يقدرني وأفتح دار أيتام، وأن تستمر في استقبال الأطفال الأيتام بعد وفاتي"، مشددة على أن "الزواج قسمة ونصيب.

وتابعت: "عايزة يكون في حاجة موجودة حتى لو أنا مش موجودة، ولو ربنا قدرني أني أعمل ده أكيد هعمله".

وأوضحت موقفها من الزواج والحب والإنجاب، مؤكدة أنها تتمنى إنجاب ستة أبناء، مضيفة: "أنا متسرعة لدرجة إني ممكن أحب واحد وأقوله بحبه، إيه المشكلة؟، والحب ده أحلى حاجة وحلو أوي، ومقصدش حب شخص، بس الحب في العموم".

وتابعت الشربيني: "كان نفسي يكون عندي ستة أولاد، وممكن عادي أتجوز وأخلف، بس فعلا الزواج نصيب مش كلام وخلاص، وفي ناس بتتجوز لمجرد الزواج، إنما إحساسي إن الجواز هو حد أقدر أعيش معاه للأبد ونعمل عائلة وأولاد".

أحدث أعمال الفنانة دينا الشربيني

وعن اخر أعمالها قالت الفنانة دينا الشربيني انها تستعد لعرض مسلسل "كامل العدد" الجزء التاني، والذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2024 الجاري.

ومسلسل كامل العدد من بطولة شريف سلامة، آية سماحة، دينا الشربيني، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.