اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم حب البنات يتربع على عرش الساحة من جديد ويتصدر التريند.. تفاصيل

الوكالة نيوز

أصدر فيلم حب البنات للفنانة الكبيرة ليلى علوي والفنان أشرف عبد الباقى والفنانة حلا ترك وغيرهم، والذي يعتبر أيقونة الحب والرومانسية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، تزامناً مع الاحتفال بيوم عيد الحب.

تامر حبيب يستعيد ذكرياته مع فيلمه الشهير «حب البنات»

وحرص السيناريست تامر حبيب على استعادة ذكرياته مع فيلمه الشهير «حب البنات»، والذي يعتبر الجميع مثال للحب والصداقة المثالية بين الفتيات وغيرهن، بمناسبة عيد الحب.

ونشر السيناريست تامر حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشهد للفنانة ليلى علوي من الفيلم وهي تتحدث عن مفهوم الحب، قائلة في نشهدها الشهير بنهاية الفيلم: الحب مش انك تحب حد بعينه، الحب ممكن يكون حب الحبيب، الأخ، الصديق .وبمناسبة عيد الحب، نشر السيناريست تامر حبيب عبر حسابه على موقع فيسبوك مشهد للفنانة ليلى علوي من الفيلم وهي تتحدث عن مفهوم الحب، قائلة في المشهد الشهير الذي يختتم الفيلم: الحب مش انك تحب حد بعينه، الحب ممكن يكون حب الحبيب، الأخ، الصديق .

المخرج خالد حجر عن فيلم حب البنات: من الأفلام المقربة إلى قلبي

وقال المخرج خالد حجر في ندوة تحت عنوان «السينما والتأثير في المجتمع»، ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية: من الأفلام المقربة إلى قلبي «حب البنات»، الذي أخرجته لأنه غير موجه ويخاطب جميع الفئات، وأرى أن الممثل هو رد فعل الشارع، والجمهور لا يقوم بتقليد النجم تقليد أعمى، لكن ما يحدث هو ترديد لما يحدث للشارع.

وأوضح المخرج خالد الحجر: تجربتي في إنجلترا كانت رصدا للواقع وخليط بين الثقافتين المصري والإنجليزي، وهذا أمر جيد، وأتمنى استمرارية وتكثيف تبادل الثقافات الفنية بين الدول، فأنا تعلمت خارج مصر السيناريو والإخراج.

فيلم حب البنات 

تم إنتاج فيلم حب البنات، المصري عام 2004، وهو من بطولة ليلى علوي وحنان ترك وأشرف عبد الباقي وخالد أبو النجا وأحمد عز وهنا شيحا وأحمد برادة.

أحداث وقصة فيلم حب البنات
تدور أحداث وقصة فيلم حب البنات، حول ثلاثة شقيقات كل منهن من أم مختلفة لكنهم من أب واحد، عندما يتوفى الأب يترك لهن تركة كبيرة ولا يجوز تنفيذها إلا إذا اجتمعت الثلاث في بيت واحد وهنا تبدأ أمراضهن النفسية في الظهور لنكتشف في النهاية أن الحب دواء لكل هذه الأمراض، ويكون المعالج النفسي الخاص بهم هو جارهم الفنان أشرف عبد الباقى.

أبطال فيلم حب البنات
فيلم حب البنات من بطولة ليلى علوي، حنان ترك، أشرف عبد الباقي، خالد أبو النجا، أحمد عز، هنا شيحا، أحمد برادة، سوسن بدر، عبد الرحمن أبو زهرة، يوسف عيد .