اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

محافظ قنا: نتعهد بتوفير جميع كميات السكر المطلوبة للمواطنين والازمه سببها ظواهر سلبية

الوكالة نيوز

تعهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بتوفير أي كميات مطلوبة من السكر للمواطنين في قنا، مؤكداً بأننا استطعنا توصيل كميات كبيرة في القري والنجوع في عموم مراكز المحافظة، وان هناك توجيهات من القيادة السياسية بتوفير السلع الاستراتيجية للمواطنين، ويتم تنفيذها بكل دقة، موجها كلامه لنواب قنا، أي نائب محتاج أي كمية من السكر في أي قرية سنوفرها فورا بالتعاون مع مديرية التموين بقنا.

واضاف أشرف الداودي خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني، لمناقشة 15 طلب إحاطة، مقدم من الهيئة البرلمانية لمحافظة قنا، وبحضور أشرف الداودي، محافظ قنا، بأن المحافظة وزعت 500 طن علي المواطنين، ومستعدين لتلبية كل الاحتياجات منوها بأن الازمة سببها ظواهر سلبية من المواطنين، وقد رصدنا عدة تجاوزات سببها جشع من التجار وظواهر غير طبيعية من المواطنين وقررت تكليف المحافظة مع إدارة التموين في توزيع جميع الكميات المطلوبه بقنا.

من جهته أكد حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا، بأن هناك إجراءات صارمة أقرها محافظة اللواء أشرف الداودي لضمان عدالة التوزيع السلع الغذائية وعلي رأسها سلعة السكر للمواطنين بالقري والنجوع بمراكز قنا.

واضاف وكيل تموين قنا بأن المحافظ وفر جميع احتياجات المحافظة من السكر ، وهناك متابعة يومية مع شكاوي المواطنين وأمر المحافظ عربات متنقلة بجانب المنافذ تقوم بتوزيع السكر بمراقبة التموين.

ولفت وكيل وزارة التموين بأن محافظة قنا من اقل المحافظات التي وجدت بها شكاوي نقص السكر بفضل استراتيجية المحافظ في ضبط الأسواق وتوفير كميات كبيرة من السكر تكفي احتياجات المواطنين وان القادم أفضل ، وهناك خطط توزيع اعتمدتها المحافظة سيتم التوزيع من خلالها خلال الأيام القادمة قبيل الشهر الفضيل.