اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

حملة إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمركز إطسا بالفيوم

الوكالة نيوز

في إطار الجهود المستمرة للدولة في الحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، نظمت حملة إزالة في مركز إطسا بالفيوم، بتوجيهات من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وبإشراف الاستاذ أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة إطسا.

تمت الحملة بقيادة الاستاذ محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز لشؤون المدينة، والاستاذ محمد أبوالقاسم نائب رئيس المركز لشؤون القرى، وبتأمين من قوات مركز شرطة إطسا.

تمتكنت الحملة من إزالة عدد من حالات التعديات، حيث تمت إزالة حالتي تعدي خارج الحيز العمراني بمساحة إجمالية 5 قيراط، وحالتي تعدي داخل الحيز العمراني بمساحات تقدر بـ 175 و 200 متر مربع على التوالي.

وفي نفس السياق، قامت الوحدات المحلية القروية بدورها في التصدي لمخالفات البناء، حيث تمت إزالة حالة تعدى على أرض زراعية بمساحة تقريبية 150 متر مربع في قرية مطول، وثلاث حالات تعدي على مساحة حوالي 10 فدان بواسطة مادة الجرولة تمهيدًا لتجهيز الأرض للزراعة في قرية أبوجندير.

أكد الأستاذ أحمد شاكر أن حملات إزالة التعديات ستستمر بكل قوة وحزم للتصدي لجميع التعديات والمخالفات، في إطار الحفاظ على الأملاك العامة والأراضي الزراعية وتوفير بيئة ملائمة للزراعة والتنمية المستدامة.