اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

حنان ترك تتصدر التريند بعد صورها في عيد ميلاد نجلها

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة حنان ترك، تريند موقع بحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد انتشار مجموعة من الصور لها برفقة نجلها يوسف من داخل حفل عيد ميلاده.

ونشرت صورة تجمعها بنجلها عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد لألمع ضوء في حياتي، محظوظة لأن لدي ابنًا مثاليًا مثلك،  تكبر وتصبح رجلاً لا يصدق".

تفاصيل برنامج "حكايات نونة" للفنانة حنان ترك

ظهرت حنان ترك من خلال برنامج "حكايات نونة" بصحبة أبنائها، وهي تمارس أمومتها معهم، وما تقوم به من أعمال منزلية، وتعليمهم القراءة والكتابة وما إلى ذلك، وذلك من خلال مقاطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام .

حنان ترك تصدم محبيها وتعلن إصابتها وأسرتها بفيروس كورونا

وأعلنت الفنانة حنان ترك خلال الفترة الماضية عن خبر صادم لجميع محبيها ومتابعيها على السوشيال ميديا، حيث قالت إنها اصيبت وجميع أفراد أسرتها بفيروس كورونا المستجد، وطلبت من جمهورها وأصدقائها بالدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل.

وكتبت حنان تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، التالي: «‏الحمد لله على أقدار الله... أسألكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا».

أعمال الفنانة حنان ترك

قامت الفنانة حنان ترك بالعديد من الأفلام والمسلسلات، منهم الأفلام الكوميدية، مثل: فيلم "جواز بقرار جمهوري" مع هاني رمزي و"حرامية في كي جي تو" و"حرامية في تايلاند" مع كريم عبد العزيز، و"جاءنا البيان التالي" مع محمد هنيدي و"شباب على الهوا" مع أحمد رزق.

كما قدمت حنان ترك شخصيات رومانسية أيضًا، مثل: "ديل السمكة" و"حب البنات" و"الحياة منتهى اللذة" و"الحب الاول" و"سهر الليالي" و"أحلى الأوقات" و"دنيا"، وشاركت مع دريد لحام في بطولة فيلمه "الآباء الصغار".

وقامت الفنانة حنان ترك بالعديد من المسلسلات التليفزيونية أيضًا، منها: مسلسل "نصف ربيع الآخر" و"أوبرا عايدة"، و"لن أعيش في جلباب أبي" مع ​نور الشريف​ وعبلة كامل، و"سارة" التي قدمته مع الفنانة سوسن بدر والفنان احمد رزق والفنان طارق لطفي.

أعمال الفنانة حنان ترك بعد الحجاب

قدمت الفنانة حنان ترك عدد من الادوار السينمائية والتليفزيونية بعد قرار ارتدائها للحجاب، منهم: فيلم "المصلحة" والتي قامت به مع الفنان مع ​أحمد عز​ والفنان ​أحمد السقا​.

كما قدمت بطولات تليفزيونية أيضًا، مثل: "هانم بنت باشا" و"القطة العامية" و"نونة المأذونة"، وكان آخر مسلسل قدمته هو "أخت تريز"، وأيضاً لها مشاركات في أعمال كارتونن منها "بسنت ودياسطي" و"سوبر هنيدي" .