اهم الاخبار
الأحد 14 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

تحالف الاحزاب المصريه يحتفل بعيد الشرطة .. الخميس القادم

الوكالة نيوز

أعلن النائب تيسير مطر رئيس حزب اراده جيل ووكيل لجنه الصناعة بمجلس الشيوخ وامين عام تحالف الاحزاب المصريه ،انه بمناسبه الاحتفال بعيد الشرطة في الذكرى 72 لهذا العيد فان تحالف الاحزاب المصريه الذي يضم 42 حزبا سياسيا سيقيم احتفالا يوم الخميس القادم بهذه المناسبه حيث سيتولى حزب اراده جيل تنظيم ورعايه هذا الاحتفال .

واكد النائب تيسير مطر، ان احتفال عيد الشرطه والذي سيحضره 42 رئيس حزب سياسي اعضاء تحالف الاحزاب المصريه الى جانب عدد اخر من رؤساء الاحزاب والقيادات السياسيه والشعبيه والإعلامية سيتم خلاله تكريم عدد من قيادات الشرطه الحاليين والسابقين تقديرا من تحالف الاحزاب لدور الشرطه المصريه في حفظ الامن والامان والاستقرار للمجتمع المصري.

وقال النائب تيسير مطر، اننا باقامه هذه الاحتفاليه نوجه رساله هامه لجميع ضباط وجنود الشرطه بقياده اللواء محمود توفيق وزير الداخليه ان الشعب المصري يقدر جهودكم وعطائكم وتضحياتكم التي لم تتوقف يوما على مدار التاريخ ومنذ اليوم التاريخي الذي سجلت فيه الشرطه صفحه من صفحات التاريخ المضيئه في تاريخ مصر يوم 25 يناير 52 عندما تصدت لقوات الاحتلال الاسرائيلي ورفضت تسليم سلاحها لهذه القوات المحتله.

وقال ان هذا الاحتفال ايضا يوجه رساله لقيادات وضباط وجنود جهاز الامن الوطني لما يبذلونه من عطاء مستمر في مواجهه مخططات الارهاب واحباطها وهو ما ظهر خلال الفتره الماضيه وخاصه في عام 23 حيث اختفت كل العمليات الارهابيه التي كان يعاني منها المجتمع المصري خلال السنوات الماضيه .

وأشار النائب تيسير مطر، الى ان تحالف الاحزاب المصريه والذي يتشرف بانه امينا عاما له سوف يوجه رساله الى ضباط وجنود الشرطه ان الشعب المصري يقدركم ويقدر عطائكم وتضحياتكم من اجل الحفاظ على امن وامان الوطن.